src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

بالصور.. رئيس “النيل لتسويق البترول” يتفقد محطات الوقود في الأقصر

62

 

الأقصر- منى عبده DSC_0284 DSC_0228 DSC_0346 DSC_0239ه

 

قام المهندس عمرو الكعكى، رئيس شركة النيل لتسويق البترول، بتفقد عدد من محطات تموين الوقود بمحافظة الأقصر، للتأكد من توافر السولار والبنزين وانتظام واستقرار مشحونات المنتجات البترولية التي تضخ في محطات تموين الوقود بالمحافظة.

 

ورافق رئيس شركة النيل لتسويق البترول، خلال جولته التفقدية في محطات تموين الوقود، كل من وكيل وزارة التموين بالمحافظة عبدالمنعم السباعي، ومدير عام التسويق بشركة النيل المهندس أسامة الجيزاوى، ومدير عام المبيعات بشركة النيل أشرف الكردى، ومدير مبيعات شركة النيل لمنطقة الأقصر أحمد عبدالوارث، ومدير إدارة التجارة الداخلية بالأقصر عبدالله فؤاد.

 

وشملت جولة رئيس شركة النيل لتسويق البترول، تفقد عدد من محطات تموين الوقود في مناطق جزيرة العوامية والجولي فيل والسلخانة والكرنك وأبو الجود والمطار والسيد يوسف والمدامود والعوابد والحبيل والبغدادي والبياضية وأرمنت والقرنة.

 

وقال المهندس عمرو الكعكى،  أن زيارته جاءت للمتابعة الميدانية علي الطبيعة للتأكد من توافر المنتجات البترولية في السوق المحلي وانتظام ضخها في محطات تموين الوقود بالأقصر طبقا لتعليمات وتكليف من وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا، مشيرا إلي أنه تم التأكيد علي مفتشى التموين لإحكام الرقابة علي المحطات وتحرير المخالفات للمحطات التي تقوم بالبيع في السوق السوداء.

 

وأكد الكعكي، أن المتابعة الميدانية لمحطات تموين الوقود بالمحافظة، أظهرت أن المنتجات البترولية متوفرة بكافة المحطات، مشيرا إلي سيتم الاستمرار في ضخ كميات متزايدة خلال الأيام القادمة بالتنسيق بين شركات النيل ومصر للبترول والتعاون، وذلك بسبب طبيعة المحافظة السياحية.

 

التعليقات مغلقة.