src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

الزراعة” تبدأ في تلقي طلبات الحصول على تراخيص مؤقتة لمشروعات الانتاج الحيواني والداجني

109

كتب- احمد شعبان سيد

أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، البدء في تلقى طلبات تقنين أوضاع مزارع وعنابر الثروة الحيوانية والداجنة، وإصدار التراخيص المؤقتة لها.

وناشدت الوزارة كافة المربيين وأصحاب مشروعات الانتاج الحيواني والداجني ومصانع الأعلاف، بسرعة التقدم الى مديريات الزراعة بالمحافظات المختلفة، وتقديم طلبات الحصول على تراخيص مؤقتة، حيث يتولى قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة التابع للوزارة التنسيق مع الجهات المعنية للبحث والبت في أحقية الطلبات الواردة.

ومن جهته قال الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، أن تلك الخطوة تأتي ضمن الإجراءات التي تتخذها الوزارة للتيسير على المربيين والعاملين في مجال الانتاج الحيواني والداجني، بما يساهم بشكل كبير في تنمية الثروة الحيوانية في مصر والنهوض بها.

وأكد فايد أن الوزارة لازالت تمضي في خطتها لتنمية هذا القطاع الحيوي الهام، للتيسير على مربي الماشية والعاملين في مجال الثروة الحيوانية والداجنة في مصر.

ومن جانبه قال الدكتور طارق سليمان رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة بالوزارة، انه تم التنسيق بالفعل مع مديريات الزراعة بالمحافظات المختلفة، للتيسير على المربيين ومقدمي الطلبات للحصول على تراخيص مؤقتة، وارسالها للقطاع للتنسيق مع الجهات المعنية للبحث والبت في أحقية الطلبات الواردة.

التعليقات مغلقة.