src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

ختام المقابلات الشخصية لاختيار رائدي الأعمال المتميزين ببورسعيد

78

بورسعيد / أحمد نصر الدين

اختتمت المقابلات الشخصية لاختيار أفضل النماذج للأفكار المبتكرة من كافة أصحاب المشروعات لرائدي الأعمال، والتي دعى إليها جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر في تفعيل مبادرة تدريب 10 آلاف رائد ورائدة أعمال تحت شعار “معاً ننطلق” في إطار البرنامج التدريبي “ابدأ وحسن مشروعك” بمشاركة منظمة العمل الدولية وفي كافة أنحاء الجمهورية .

وأكد أنس الحسيني، مدير الخدمات غير المالية بالجهاز، أنه سيتم تفعيل المبادرة في محافظة بورسعيد بالتعاون مع مجمع إعلام بورسعيد، وأن هذه البرامج التدريبية بالمجان للشباب من سن 21 وحتى 50 عاماً من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة وفوق المتوسطة .

وأكدت الإعلامية مرفت الخولي، مدير مجمع إعلام بورسعيد، أنه قد تم بالفعل عقد المقابلات الشخصية خلال يومين، وشهدت عرض الكثير من الأفكار الريادية، وتم اختيار أفضل النماذج، وسيتم عقد المزيد من الدورات التدريبية ضمن المبادرة لاستيعاب كافة أصحاب الفكار الريادية وتدريبهم بشكل أفضل .

وأكدت نجلاء ادوارد، مقرر فرع المجلس القومي للمرأة ببورسعيد، أن المجلس يحرص دائماً على تنمية قدرات ومهارات صاحبات المشروعات الصغيرة حيث شارك بعدد من رائدات الأعمال صاحبات الأفكار والمشروعات الريادية المتميزة .

كما شاركت أيضاً مؤسسة صنع في مصر وأكدت رحاب حامد، رئيس مجلس الإدارة أن المؤسسة شاركت بعدد من أصحاب المشروعات المتنوعة من أعضاء المؤسسة كمشروع صناعه شجر الخرز، والكورشيه، وتجارة الملابس والأحذية والحقائب، وتصميم الأزياء، وأعربت عن سعادتها بالتعاون المثمر مع مركز النيل للإعلام ببورسعيد خاصةً في هذه المبادرة التي تساهم في مساعدة أصحاب الصناعات والمشروعات الصغيرة على توسيع نشاطهم وزيادة خبرتهم بسوق العمل ومبادئ التجارة وتأسيس المشروعات الناجحة .

وأكد أحمد شردي، نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة صنع في مصر، أن المؤسسة تضم أكثر من 70 شخص من أصحاب الصناعات والمشغولات اليدوية، وهدفها الأول هو تشجيع المنتج المصري وفك عقدة الخواجة والوصول بالمنتج المصري إلى التفوق على نظيره المستورد .

وقام بعقد المقابلات، محمد ثابت، مسئول تنمية المشروعات بالجهاز، والدكتورة مروة السيد، المدربه بمنظمة العمل الدولية، وأنس الحسيني، مسئول الخدمات غير المالية بجهاز تنمية المشروعات .

التعليقات مغلقة.