src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

“ميساء” .. تلخص حياتها في ..”عندية وطبعي حامي “

83

كتب ــ ياسر عبد المحسن  

          تقوم الفنانة المطربة المتألقة”ميساء”بتقديم عمل جديد لها تذكر انه تلخيص لحياتها في أغنية جديدة هي “عندية وطبعي حامي” وهي من تأليف وألحان عمر السكندري  وتوزيع خالد عرفة ،وهي الأن في فترة الإعداد لها كي تحرج بالشكل الجديد والمتشوق الذي يضيف جديدا في أعمالها المتألقة .

تذكر أنها قد طلبت هذا العمل ذاته،وذلك لتجسد من خلاله فكر كثير من البنات وطلبت صياغته بشكل جيد وراقي ،وهي تناسب جميع الأعمار وسيتابعها الجميع لأنها تناسب كل الأجيال الصغيرة والكبيرة وخاصة الجيل الجديد.

وتضيف أن “عندية”ليست بالعند المفجع ولكن توظيف العند في استرداد الحقوق والسعي لطبها والحصول عليها سواء كانت هذه الحقوق شخصية أو تخص أحد من المجتمع أو الأصدقاء خاصة .

وترغب ميساء في تقديم الجديد دائما كما تسعي في الوصول لعمل “دويت”مع المطرب وائل جسار وصابر الرباعي وكاظم الساهر .

الجدير بالذكر أن “ميساء” قدمت  العديد من الأعمال التي نالت قبولا كبيرا لدي الكثير ومنها (لغز مش مفهوم وغدار واللي يزعلك )كما حصلت علي العديد من الجوائز منها درع الجمهورية علي أغنية”ما تقوليش ضنايا مات “في احتفال 25 يناير وكان لها أحسن ألبوم 2016 ،والعديد من الجوائز وشهادات التقدير المختلفة والمتنوعة.

التعليقات مغلقة.