أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع / والد الزوج يخطف حفيدته بسبب خلافاته مع زوجة إبنه
والد الزوج يخطف حفيدته بسبب خلافاته مع زوجة إبنه

والد الزوج يخطف حفيدته بسبب خلافاته مع زوجة إبنه

كتبت/ياسمين محمد

استغاثة عاجلة إلي وزير الداخلية
تعرضت ابنتي  ضحي محمد الصاوي _ للخطف من قبل جدها والد زوجي منذ ما يقرب من الشهر وحتي الآن لم تتدخل قوات الشرطة لإعادتها.
وتعود تفاصيل الواقعة إلي حدوث خلافات بيني وبين أهل زوجي نتج عنها ترك منزل الزوجية والذهاب إلي منزل والدتي ومعي ابنتي “ضحي”.
واستمر هذا الوضع طوال 8 أشهر ، إلي أن فوجئنا أنا ووالدتي بقيام بعض الأشخاص بالتعدي علينا بالأسلحة في منزلنا الكائن بمساكن اسكو عزبة مرد _ شارع الجامع ببهتيم شبرا الخيمة _ منزل رقم 18 ، الساعة الثالثة فجراً وإنتحال شخصيات ضباط شرطة ، وقاموا بالتعدي علي انا ووالدتي بالضرب وخطف ابنتي والفرار هاربين. ونحن لا سند لنا بعد وفاة والدي.
علي الفور ذهبت إلي قسم شرطة شبرا الخيمة وتحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 1534 إداري ، بعد سخافات عديدة تعرضت لها من الضباط المتواجدين بالقسم بسبب ذهابي مسرعة بلباس النوم.

ومع العلم أن أحد خاطفي ابنتي هو عامل لدي والد زوجي المدعو الصاوي أحمد محمد _ يعمل مقاول بناء ، إلا أنه حتي الآن لم يتحرك أحد ليساعدني في إرجاع ابنتي.
الرجاء من سيادتكم التدخل السريع لإنصافي وإرجاع ابنتي إلي حضني ، فليس لي سواها ومر علي الواقعة 24 يوماً وانا اتمزق من فراقها ولا سند لي بعد الله سوي سيادتكم.

عن جريدة أنباء مصر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى