src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

بالصورة إشعال النيران بقرية الأبعادية بكفر الشيخ “والأهالى ” تصرخ الجن

62

كتبت/ياسمين محمد

شبت عدة حرائق مجهولة في منازل بقرية 17 تابعة لقرية الأبعادية بمركز الحامول بكفر الشيخ، والتهمت النيران عددا من مفروشات المنازل .

ويقول السيد الصيفي فلاح، صاحب احد المنازل، أنهم فوجئوا يوم الجمعة الماضي، بالنيران تشتعل بأحد الشقق السكنية، فهرعنا لإطفائها، ظنًا أن السبب ماس كهربائي أو عبث أحد الأطفال، وتم إخماد الحريق، مضيفا، ولكن وجدنا الأمر يتكرر في عدد من الشقق بدون سبب.

ويضيف ايمن قاسم، احد ابناء المنطقة، أن النيران اشتعلت أكثر من 11 مرة وأحضرنا عددا من المشايخ، الذين أكدوا وجود جن يفتعل الحرائق دون تعليل سبب ذلك، حتى أن الأطفال خرجوا مفزوعين وتم إخراج عفش البيت ونامت الأسر في العراء في ظل برودة الليل.

ومن جانبه صرح مصدر أمني، أنه فور تلقي اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، بلاغًا من العقيد حسام نبية مأمور مركز الحامول، بنشوب حرائق مجهولة في منزل أسرة بقرية 17 مركز الحامول.

كما كلف مدير الأمن، العميد رضا عبد الحميد، مدير إدارة الحماية المدنية، للانتقال لموقع البلاغ والحرائق، بالإضافة لتواجد مأمور مركز شرطة الحامول.

وأضاف المصدر، أن سيارتي إطفاء تابعتين لمركز الحامول وقرية غرب تيرة، ترابطان بالقرية، حيث تبين أن الحرائق بمراتب المنازل، وأن سبب الحريق المبدئي جسم مشتعل، وأننا في انتظار تقرير المعمل الجنائي لمديرية الأمن، وفي نفس السياق، دلت تحريات المباحث المبدئية، عدم وجود خصومة وشبهة جنائية حتى الآن، وأن لا صحة لقيام الأسرة بالتنقيب عن الآثار.

ويناشدون الاهالى علماء الازهر الشريف بالتدخل لإنقاذ اهاليهم واولادهم وهم ينامون فى الشارع من الخوف والرعب حيث ليس لأهم امكان تأوئهم غير منازلهم التى احرقت بدون معرفة سبب الحريق

التعليقات مغلقة.