src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

وفد ألماني يزور موانئ بورسعيد لبحث فرص الاستثمار بالمنطقة الاقتصادية

67

بورسعيد / أحمد نصر الدين

استقبل اللواء بحري عبدالقادر درويش، نائب رئيس الهيئة الإقتصادية لقناة السويس للمنطقة الشمالية، وفد من شركة SCHAEFFLER الألمانية المتخصصة في صناعة وتطوير محركات السيارات والقطارات، وذلك لبحث فرص الإستثمار بالمنطقة في إطار اهتمام الشركات الألمانية .

وضم وفد الشركة، راينر ليندر، المدير التنفيذي للشركة بمنطقة أوربا والشرق الأوسط وأفريقيا، وتوبيس كريسر، مدير المبيعات بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ومنى عبود، ممثل التجارة والصناعة .

وفي بداية اللقاء، رحب اللواء عبدالقادر درويش بالوفد معرباً عن سعادته باهتمام الشركات الألمانية بزيارة المنطقة ورؤية حجم الأعمال المنفذة على أرض الواقع وما تشهده مصر من الإصلاحات والقرارات الاقتصادية التي من شأنها دفع عملية الإستثمار بالمنطقة، وقام بتقديم شرح تفصيلي عن المنطقة الإقتصادية والأعمال المقامة فى منطقة شرق بورسعيد والمنطقة الصناعية واللوجستية .

وقال راينر ليندر، المدير التنفيذي للشركة، أن الشركة متخصصة في توريد وتطوير محركات السيارات والقطارات وقطع الغيار الحديثة الصديقة للبيئة، وتبلغ أرباحها السنوية 14 بليون يورو، وأن لديها 170 فرع في 50 دولة حول العالم، ويعمل بها أكثر من 89 ألف موظف، وأن الهدف من الزيارة هو ضخ الأستثمارات في مصر عن طريق التعاون مع الهيئة الإقتصادية ونحن لدينا الرغبة في ذلك لما تتمتع به المنطقة من حوافز استثمارية وموقع فريد .

كما قام الوفد بجوله بحرية في قناة السويس والأرصفة الجديدة ومعدلات تنفيذ الأعمال على أرض الواقع ومعاينة المنطقة الصناعية وعمليات تحسين التربة وزيارة أنفاق جنوب بورسعيد، وحضر الاجتماع اللواء هارون أبو المجد، مستشار رئيس الهيئة للمشروعات، وممثلي إدارة الإستثمار بالمنطقة الإقتصادية

التعليقات مغلقة.