src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

الفنانه الشابه ندى الشناوى تنتهى من تصوير الفيلم الروائى القصير ” أتجاه واحد “

64

كتب – محمد حميدة

انتهت الفنانه الشابه ندى الشناوى من تصوير الفيلم الروائى القصير ” أتجاه واحد ” والذى يعد أولي تجاربها الفنيه على مستوى الأحتراف و الفيلم من تأليف وأخراج : أحمد سمير و من بطوله : خالد مصطفى ، محمود شعراوى ، نور أبو شادى ، ندى الشناوى
وقد قالت الفنانه ندى الشناوى فى تصريحات خاصه لموقع أنباء مصر .. أجسد من خلال أحداث الفيلم شخصيه فتاه تدعى ” هايدى ” تعيش قصه حب ولكن تتعرض لمشكلات أجتماعيه كثيره و الفيلم يناقش موضوع الوحده الوطنيه و الفكره التى يريد ان يوصلها الفيلم ان الحب قادر على ان ينتصر على كل التحديات .
وتضيف  الشناوى : كنت سعيده جدآ بتلك التجربه خاصه وأن فريق العمل كان متعاونآ جدآ و لقد تشرفت بالعمل معهم ولكن قد صادفنا شىء من سوء الحظ أثناء التصوير حين تعرضت البلاد لموجه من الأمطار الشديده وكنا نصور فى هذين اليومين مما سبب لنا بعض المتاعب وقد تم تصوير الفيلم فى القاهره الجديده على مدار ثلاث أيام .
جدير بالذكر أن الفنانه ندى الشناوى تبلغ الثانيه و العشرون من العمر وهى خريجه جامعه MTI وكانت تهوى الفن منذ طفولتها حيث شاركت فى عدد كبير من الاعمال المسرحيه اثناء دراستها .

التعليقات مغلقة.