src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

بالاسماء …مصرع 4 وإصابة آخر في انفجار بالعاصمة الإدارية ورئيس العاصمة الإدارية يكشف أسباب الإنفجار 

66

كتبت ــ نهله نويره
أكد اللواء أحمد زكى عابدين، رئيس العاصمة الإدارية الجديدة، أن الانفجار الذي شهدته العاصمة الإدارية الجديدة أسفر عن مصرع 4 أشخاصٍ من العاملين بالعاصمةِ، وإصابة آخر.

كما أوضح رئيس الإدارية أن الانفجار نجم عن لغم مدفون بالصحراء، مشيرًا إلى أن اللغم من مخلفات الحروب عبارة عن جسم غريب بمحيط العاصمة.

وأشار اللواء أحمد زكى عابدين، أنه تم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة حيال الواقعة، حيث تم فرض كردون بمحيط الحادث، ونقل المصاب إلى مستشفى بدر لتلقي العلاج,

وكشف “عابدين” أسماء الضحايا الأربعة، الذين لقوا حتفهم جراء الانفجار، وقد شملت قائمة الضحايا: “روماني شكري فله “31 عاما”، وسمير بخيت عيسى “38 عاما”، وريمون ممدوح “35 عاما”، وميلاد إبراهيم، فيما أصيب نبيل محمد شكري “58 عاما”، بجروح متفرقة بالجسد.

وجدير بالذكر مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة أكد، أن قسم شرطة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة، قد تلقى بلاغًا بانفجار جسم غريب بمحيط العاصمة الإدارية الجديدة، أدى بحياة 4 أشخاصٍ من العاملين بالعاصمةِ، وإصابة آخر.

التعليقات مغلقة.