src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

إعلام بورسعيد يستعد لشهر رمضان بندوة بمقر قوات الأمن

62

بورسعيد / أحمد نصر الدين

عقد مجمع إعلام بورسعيد بالتعاون مع مديرية الأمن ندوة بمقر قوات الأمن ببورسعيد تحت عنوان “الاستعداد لرمضان .. شهر الرحمة والغفران” بمشاركة الشيخ محمد الحديدي كبير الأئمة بمديرية أوقاف بورسعيد، وبحضور مجموعة من ضباط وضباط الصف وجنود أمن بورسعيد، وأدارها عصام صالح الإعلامي بمجمع إعلام بورسعيد.

وأرسلت الإعلامية مرفت الخولي مدير عام إعلام القناة تهنئة الهيئة العامة للاستعلامات لكافة أطياف الشعب المصري بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وخاصة رجال الشرطة الذين يبذلون الغالي والنفيس في سبيل حماية الوطن والدفاع عن أبنائه بالاشتراك مع قواتنا المسلحة الباسلة.

وتحدث الشيخ محمد الحديدي عن ضرورة الحرص على بعض النوايا المطلوبة في شهر رمضان التي ينبغي على كل مسلم مراعاتها والقيام بها، ومنها النية على ختم القرآن الكريم كاملا عدة مرات مع التدبر وأداء صلاة الفريضة والسنن المؤكدة وصلاة التراويح كاملة.

وأن تكون لديه نية التوبة النصوحة من جميع الذنوب ونية أن يكون شهر رمضان بداية انطلاق في أعمال الخير والأعمال الصالحة مدى الحياة مع عقد النية على استغلال كل لحظة في هذا الشهر الكريم للقيام بالعبادات على أكمل وجه وكسب أكبر قدر من الحسنات، ففي شهر رمضان يتضاعف الأجر و الثواب.

وأشار الشيخ محمد إلى العمل على أن يكون هذا الشهر فرصة للمسلم لإصلاح النفس وتحسين أخلاقه ومعاملاته مع كل من حوله والحرص على صلة الرحم وأداء الزكاة والصدقات وتوزيع الطعام على الفقراء والمحتاجين والقيام بوضع برنامج للعبادات في شهر رمضان والالتزام به بشكل جدي مع المطالعة الإيمانية وهي عبارة عن قراءة بعض الكتب التي تتحدث عن شهر رمضان وعظمته حتى يستقبل هذا الشهر بعاطفة إيمانية مرتفعة وعليه دائماً تذكر فضائل شهر رمضان شهر الانتصارات والفتوحات الإسلامية العظيمة مثل غزوة بدر الكبرى وفتح مكة وفتح الأندلس ونصر أكتوبر المجيد.

التعليقات مغلقة.