أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد وبورصة / وزارة السياحة تستضيف رئيس اتحاد شركات السياحة اليابانية الجاتا والوفد الرسمى والاعلامى المرافق له
وزارة السياحة تستضيف رئيس اتحاد شركات السياحة اليابانية الجاتا والوفد الرسمى والاعلامى المرافق له

وزارة السياحة تستضيف رئيس اتحاد شركات السياحة اليابانية الجاتا والوفد الرسمى والاعلامى المرافق له

متابعة _ ياسر عبد المحسن 
تستضيف وزارة السياحة ممثلة فى الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى رئيس اتحاد شركات السياحة اليابانية “جاتا” السيد تاداشى شيمورا ، والوفد الرسمي والاعلامي المرافق له والذي يضم 10 من ممثلي اتحاد جاتا وشركات السياحة اليابانية و٣ اعلاميين من أشهر ممثلي الصحف والمجلات اليابانية، وذلك خلال الفترة من 2 إلي 7 فبراير الجارى، وتنظم الهيئة مساء اليوم حفل عشاء على شرف استقبال الوفد.
ومن جانبه أكد المهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة علي أهمية هذه الزيارة لما لها من مردود ايجابي على جذب مزيد من الحركة السياحية الوافدة من السوق اليابانية إلى مصر.
وأضاف رئيس الهيئة أن السوق اليابانى من الأسواق السياحية الهامة ، موضحا أن السائح اليابانى يتميز بارتفاع معدل انفاقه وطول فترة اقامته، إلى جانب شغفه واهتمامه بالحضارة والاثار المصرية مما يساهم في الترويج لمنتج السياحة الثقافية الذي يعد احد الانماط السياحية الهامة بالنسبة للسياحة المصرية.
وأكد على أهمية العمل على زيادة الحركة السياحية الوافدة منه ، وذلك بالتوازى مع زيادة عدد رحلات خطوط مصر للطيران من هذا السوق الهام.
كما أوضح المهندس احمد يوسف أن الهيئة ستستعرض خلال الزيارة الأنماط السياحية المتنوعة التي تتمتع بها المدن السياحية المصرية، والتي تجذب السائح الياباني.
ومن المقرر أن يتم تنظيم رحلة تعريفية لرئيس اتحاد شركات السياحة اليابانية ( جاتا ) والوفد المرافق له لزيارة بعض الاماكن السياحية والآثرية بعدد من المدن السياحية هى الأقصر والقاهرة والاسكندرية وشرم الشيخ والغردقة.

عن جريدة أنباء مصر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى