أخبار عاجلة
الرئيسية / المحافظات / محافظ سوهاج ومدير الأمن يتفقدان التجهيزات النهائية للجان الانتخابية
محافظ سوهاج ومدير الأمن يتفقدان التجهيزات النهائية للجان الانتخابية

محافظ سوهاج ومدير الأمن يتفقدان التجهيزات النهائية للجان الانتخابية

 
تفقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، مساء اليوم، يرافقه اللواء هشام الشافعى مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، التجهيزات النهائية للجان الانتخابية استعداداً للاستفتاء على تعديلات بعض مواد الدستور اعتبارًا من صباح يوم غد السبت وحتى يوم الاثنين المقبل.
وشملت جولة المحافظ تفقد لجان مدرسة سوهاج الثانوية العسكرية بمدينة سوهاج، حيث تفقد كافة التجهيزات اللازمة لضمان سهولة قيام الناخبين للإدلاء بأصواتهم .
وأكد محافظ سوهاج على ضرورة توفير أماكن مناسبة للانتظار أمام مقار اللجان الانتخابية واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة ارتفاع درجات الحرارة سواء داخل اللجان أو خارجها، موجهاً بضرورة توفير أماكن إنتظار خاصة لكبار السن والمعاقين مع تكثيف أعمال النظافة داخل المدرسة وخارجها وإنارة الطرق المؤدية إليها .
كما تفقد المحافظ ومدير الامن أماكن المبيت المخصصة لقوات التأمين من رجال القوات المسلحة والشرطة واطمأن على توافر كل سبل الراحة اللازمة لهم .
وشدد “الأنصاري” على ضرورة تأمين اللجان مع التأكيد على اختيار موقع لجان التصويت الفرعية بالدور الأرضي مراعاة لظروف كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة .
ويناشد محافظ سوهاج المواطنين بضرورة النزول والمشاركة فى هذا العرس الديموقراطي، مشيراً الى أن الكتلة التصويتية لمحافظة سوهاج تبلغ ٢ مليون و ٩٠٠ الف مواطن يحق لهم التصويت، لافتاً الى أن تغيير الدساتير أمر طبيعى على مستوى العالم ويحدث لتحقيق الاستقرار والحفاظ على المكتسبات ونقل الشعوب نحو الاتجاهات الايجابية.

عن جريدة أنباء مصر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى