src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

رئيس جامعة بني سويف : بدء الدورة الثالثة لبرنامج جامعة الطفل بمشاركة 166 طالبا

98

كتب ـ ياسر عبد المحسن

          أطلق الأستاذ الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف إشارة بدء الدورة الثالثة لبرنامج جامعة الطفل، بالتعاون مع أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجي ، وبمشاركة 166 طالبا . وذلك بحضور الدكتور محمد خضر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتورة مي رسلان منسق جامعة الطفل ،وسط حضور لافت من الطلاب وأولياء الأمور .

وخلال كلمته أوضح امنصور  أن  جامعة الطفل هي برنامج دراسي ثابت وموحد ويتم تطبيقه في العديد من الجامعات الحكومية والاهلية علي مستوي الجمهورية. ويستهدف الأطفال من سن 9 الي 15 عاما للعمل على تنمية مهاراتهم ومواهبهم  وحثهم علي الإبداع والابتكار . موضحاً أن الدورتين السابقتين تم تنفيذهما فى ما يقرب من أربعة عشر كلية بالجامعة ، فيما تستهدف هذة الدورة باقى كليات الجامعة العملية والنظرية .

وأضاف أن الجامعة  سوف توف كافة أنواع الدعم  والإمكانيات للبرنامج والتي تتمثل فى تنظيم العديد من الزيارات لكليات الجامعة المختلفة للتعريف بالجامعة وبرامجها المتنوعة والفريدة من نوعها على المستوي المحلي والإقليمي .

التعليقات مغلقة.