رياضة

مان يونايتد ضد تشيلسي.. التشكيل المتوقع لقمة الدوري الانجليزي

يلتقي مانشستر يونايتد مع تشيلسي، فى الخامسة والنصف مساء اليوم على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

 

وكشف موقع “جول” العالمى عن التشكيل المتوقع لفريقى مانشستر يونايتد وتشيلسي فى أولى قمم النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الإنجليزي اليوم.

 

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام تشيلسي كالتالي، دافيد دي خيا في حراسة المرمى – لوك شاو – فيل جونز – فيكتور لينديلوف – آرون وان بيساكا – بول بوجبا – نيمانيا ماتيتش – تاهيث تشونج – أنتوني مارسيال – ماركوس راشفورد – جيسي لينجارد، ويفتقد مانشستر يونايتد في مباراة تشيلسي اليوم لجهود مدافعه الايفواري إريك بايلي بسبب الإصابة.

 

في حين جاء تشكيل تشيلسي المتوقع ضد مانشستر يونايتد كالتالي، كيبا في حراسة المرمى – إيمرسون – دافيد لويز – أندرياس بوتكر كريستنسن – سيزار آزبيليكويتا – ماسون مونت – جورجينهو – ماتيو كوفاسيتش – كريستيان بوليسيتش – تامي أبراهام – بيدرو .

ويسعى مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز في بداية رحلته نحو إستعادة البريق المفقود، بعدما أنهى مشواره في النسخة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز السادس وغيابه عن المشاركة في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال اوروبا.

 

في حين يتطلع تشيلسي لحصد النقاط الثلاث في أول ظهور رسمي مع مديره الفني الجديد فرانك لامبارد الذي تولي المهمة خلفاً لماوريسيو ساري المدير الفني الحالي لنادي يوفنتوس الإيطالي، قبل أن يطير إلى مدينة “إسطنبول” التركية لملاقاة فريق ليفربول في كأس السوبر الأوروبي الاربعاء المقبل.

 

اظهر المزيد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق