src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

ضبط المتهمين بقتل سائق وإلقاء جثته برشاح الخانكة

51

تمكنت مديرية أمن القليوبية من كشف غموض مقتل سائق توك توك وإلقاء جثته برشاح الخانكة حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل ونجل شقيقه لمرورهما بضائقة مالية .

وتلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية إخطارا بورود بلاغ من “ن ص س” 50 عاما ربه منزل بغياب نجلها المدعو “السيد ا م” 16عاما طالب بالصف الثالث الإعدادى حيث خرج للعمل على مركبه توك توك خاصتها ولم يعد، تم بعدها العثور على جثة طافية بمياه رشاح عزبة الرمل دائرة مركز الخانكة تبين انطباق اوصاف الجثة بأوصاف المتغيب .

 

تم تشكيل فريق بحثى حيث تبين أن مرتكبى الحادث هما “أحمد ع م” 31 عاما عاطل، نجل شقيقته “محمد ع ش” 17 عاما حاصل على دبلوم صنايع .

 

عقب تقنين الإجراءات امكن ضبط المتهمين بمواجهتهما اقرا بارتكابهما الواقعة وذلك لمرورهما بضائقة مالية حيث عقدا العزم وبيتا النية على التخلص من المجنى عليه وذلك باستدراجه بحجة توصيلهما وقتله والتخلص من جثته بمياه رشاح عزبة الرمل دائرة مركز الخانكة .

 

وأشار المتهمان باعترافاتهما إلى ان المتهم الاول قام باستدراج المجنى عليه واستقل المتهمان مركبة التوك توك قيادة المجنى عليه وحال وصولهم لمكان التخلص من الجثة اخبرا المجنى عليه بسماع صوت غريب بجرف الرشاح وحال نزولهم لتفقد الامر قام المتهم الأول بدفع المجنى عليه عدة مرات داخل مياه الرشاح حتى تأكدا من غرقة بالمياه واستوليا على مركبة التوك توك والهاتف الخلوى الخاص بالمجنى عليه وفرا هاربان، كما أرشدا عن مبلغ مالى وقدرة 3100 جنيه من متحصلات بيع مركبة التوك توك الخاصة بالمجنى عليه .

 

تحرر عن تلك الإجراءات المحضر رقم 7036 لسنة 2019م ادارى مركز شرطه الخانكة وجارى العرض على النيابه.

التعليقات مغلقة.