مدارس وجامعاتمراكز وقري

(لم ينجح احد)رسوب اكثر من ربع عدد طلاب الصف الاول الثانوي في امتحان الدور الثاني بإحدي مدارس بني سويف

كتب ــ ياسر عبد المحسن 

تم اعتماد نتيجة امتحانات الدور الثاني الخاصة بالصف الاول الثانوي منذ ما يزيد عن اسبوعين ولم يرسب في معظمها الا ما يتعد علي اصبع اليد الواحدة ،واليوم تم اعتماد نتيجة مدرسة ام القري الثانوية المشتركةبطنسا بني مالو بادارة ببا التعليمية جنوب بني سويف ،وقد تاخر اعتمادها _علي حد قول احد اولياء الامور _ نظرا لوجود عدد كبير راسب في مادة الرياضيات وكانت نتيجة الرسوب 100% ،الامر الذي ارق العديد من المسئولين واولياء الامور والطلاب ،ويذكر احد اولياء الامور ان هذا العام من المفروض ان لا يرسب احد نظرا للاستخدام الجديد في التعليم الثانوي من استخدام التابلت والوزير قال ان هذا العام تجريبي ولكن صدمنا من النتيجة والتلاعب بعقول ابناءنا وهذا امر غير مقبول لضياع مستقبل اولادنا .

ويذكر احد المعلمين بالمدرسة ان هناك 26 طالبا تقدموا لدخول امتحان الرياضيات في الدور الثاني بالمدرسة ولم ينجح احد .

ويذكر وكيل الوزارة بالمحافظة ان ما يتردد من ان الوزير صرح انه لم يرسب احد هذا العام غير صحيح وغير منطقي لان الطالب الغائب من اداء الامتحان راسب والمقصر في دراسته ورسب كذلك ومن يتضرر يتقدم بتظلم لمراجعة اوراقه .

ويتسأل اخر من اولياء الامور لماذا تم تأخير النتيجة وابناءنا يستعدون للعام الدراسي الجديد ،وولماذا كانت هذه النتيجة الم بالمدرسة معلم للرياضيات ؟واين كان التوجيه ومدير الادارة ؟الم يوجد متابعات لهم ؟

سادت حالة من الحزن لذلك الامر من اولياء امور 26 طالبا رسبوا في مادة الرياضيات فقط ،وما بين راض وساخط لا يزال التوتر موجود .

اظهر المزيد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق