src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

تعليم القليوبية ينقل عددا من الإدارات للدور الأول للتخفيف على المواطنين

64

تفقد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، يرافقه أشرف إدريس مدير إدارة الأمن بالمديرية، ومحمد حسن جاد مدير إدارة العلاقات العامة، وعددا من قيادات المديرية، سير العمل بمركز الخدمات الطلابية وشئون الطلاب عقب افتتاحه بديوان المديرية، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، بتخفيف الأعباء عن المواطنين والطلاب والتيسير عليهم وسرعة انجاز الأعمال.

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم، خلال متابعته لسير العمل بشئون الطلاب وأقسامها المختلفة، على توفير كافة سبل الراحة للمتعاملين من الطلاب وأولياء أمورهم ومتلقى الخدمة وسرعة انجاز أعمالهم.

وأشار، إلى أن مركز الخدمات الطلابية يأتى فى إطار توجهات المديرية للتيسير على الطلاب وأولياء أمورهم والعاملين والمعلمين، ويتم العمل به بنظام الشباك الواحد وبشكل إلكترونى ومميكنن لسرعة إصدار الشهادات والإفادات وكل ما يتعلق بالعملية التعليمية من خلال فريق عمل مدرب على أعلى مستوى للتعامل مع الأساليب التكنولوجية الحديثة بما يتواكب مع توجهات الوزارة والمحافظة فى هذا الشأن.

وقال عجلان، إن تلك الخدمة تتم تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، فى إطار توجهات الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، للتخفيف عن متلقى الخدمة وسرعة انجاز أعمالهم والتيسير على الطلاب وأولياء أمورهم.

وأوضح، أن المديرية تعمل على توفير الرعاية والخدمة المتميزة لأبنائها الطلاب وذويهم وللعاملين بالتعليم فى إطار التوجيهات الوزارية، تزامنا مع الخدمة التعليمية والتثقيفية والفكرية التى تقدم بمؤسسات التعليم بالمحافظة، كما تفقد عددا من إدارات الديوان العامة وخاصة إدارات المراحل التعليمية الابتدائية والإعدادية والثانوية والتربية الخاصة، والتى تم نقلها من الأدوار العليا بالمبنى للطابق الأول للتخفيف والتيسير على المواطنين وسهولة انجاز أعمالهم.

وأكد، خلال الجولة، على سرعة انجاز العمل وعدم التباطؤ فى التنفيذ وإنهاء الخدمة المقدمة فى أسرع وقت ممكن ووجه بتوفير مقاعد واستراحات للمواطنين وكبار السن تيسيرا عليهم.

التعليقات مغلقة.