أهم الأخبارمدارس وجامعات

احالة عدد من الموظفين والعاملين المقصرين فى العمل إلى التحقيق بجامعة بني سويف

متابعة ـــ ياسر عبد المحسن 

قام الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف صباح اليوم بعدة جولات تفقدية مفاجئة بدأت بكلية السياحة والفنادق تلتها العلاج الطبيعي و الهندسة و معهد المشروعات الصغيرة والمتوسطة و معهد النباتات الطبية والعطرية ومعهد علوم المسنين ، وذلك لمتابعة انضباط العمل الإداري والاطمئنان على سير العملية التعليمية.

وفي زيارته قام رئيس الجامعة بالاطلاع على دفاتر الحضور والانصراف الخاصة بالعاملين وأكد على ضرورة الانضباط في مواعيد الحضور و الانصراف أو  الغياب المستمر دون عذر منطقي، وعلى خلفية متابعاته احال عدد من الموظفين والعاملين المقصرين فى العمل الى التحقيق، مؤكدا على ضرورة العمل بإخلاص لخدمة المجتمع والوطن.

 كما تفقد دكتور منصور العيادات الخارجية بكلية العلاج الطبيعي، وحث على ضرورة تقديم العناية لكل الحالات التي يمكن علاجها في العيادات الخارجية.

كما تابع سير امتحانات منتصف الفصل الدراسي الأول بكلية الهندسة وتأكد من توافر بيئة مناسبة للطلاب، وتوفير كافة الإمكانيات لهم لتيسير أدائهم للامتحانات.

 واستمع دكتور منصور إلى مشاكل العاملين بالكليات وناقش مقترحاتهم لايجاد الحلول المناسبة. كما تابع سير كافة أعمال الصيانة واهتم بالمظهر الجمالي للكليات والمعاهد سواء من الداخل او الخارج.

اظهر المزيد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق