حوادث

بلاغ لجهاز الرقابة علي الاسواق بمدينة ناصر ببني سويف .

عمر يبيع اجهزة الموبايل المستعملة بسعر الجديد ويتلاعب بالاسعار

كتب ــ وليد المصري

اشتكي العديد من المواطنين حالهم لوقوعهم مع المدعو عمر حسن عمر حسن من مدينة ناصر “بوش “شمال بني سويف ،مندبين حظهم الوقوع مع هذا المفترس لحاجتهم الخاصة والشخصية لاقتناء الموبايل واستخدامة ،فيقول احدهم قام  عمر بالنصب علي في موبايل ليس له سوق في بني سويف ولا اي محافظة علي انه جديد داخل كارتونه وقام باخذ مقدم الجهاز وحسب فوائد اخري علي نظام التقسيط وكأن الجهاز بسعر مضاعف في البيع مع غلاءه الفاحش ،وطبعا بنمضي علي ايصالات امانة ولا نستطيع الفرار من تحت يديه .

ويقول اخر لقد قام هذا الشخص بالنصب علي حينما اعطيته مقدما كبيرا لشراء دراجة بخارية ،وفوجئت بالتهرب مني ولم يقض لي ما طلبته منه ولم يعطني ما دفعته للان كاملا .

ويقول اخر هناك محل موبايلات له عند موقف المدينة يستعمله للبيع والشراء ونظام التقسيط اسمة (المميز)وحين السؤال عنه فوجئنا بانه ليس له ولا يتواجد الا حين وجود زبون قسط .

ويناشد الضحايا اخوانهم المواطنين بعدم التعامل مع هذا الشخص ولا هذا المتجر الذي يستعمله لما لاقوه من اهدار الكثير من المال عن طريق هذا النصاب الذي لا يترك صغيرا ولا كبيرا الا وألبسة الديون من خلا حيله ومراوغته ونصبه عليهم ونطالب تموين وتأمينات وضرائب واجهزة الرقابة بمدينة ناصر لاخذ الحيطة والحذر من ادارات هذه المتاجر ومحاسبتها فيما تقوم به من تدمير حال المواطنين الاقتصادية في ظل هذه الظروف .

اظهر المزيد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق