src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

طلاب إعلام عين شمس يطلقون حملة توعوية بمخاطر تبادل الأدوات الشخصية

81

أطلق عدد من طلاب الفرقة الثالثة بقسم علوم الاتصال والإعلام بكلية الآداب جامعة عين شمس، حملة توعوية عن مخاطر تبادل الأدوات الشخصية بين أكثر من شخص تحت مسمي “مش لاتنين”.

وحرص الطلاب على عرض الأدوات التي لا يمكن تبادلها مع الأخرين مثل؛ القصافه، المبرد، والمناشف، سماعات الاذن، أدوات الميكب والأدوات المستخدمه فى صالونات تجميل وصالونات الحلاقة، علاوة على وضع شعار للحملة يدل على ذلك المعني وهو” المشاركة ليها حد” .
وتمكن الطلاب من وضع تعليمات توضح كيفية الوقاية من الأمراض الناتجة من تبادل الأدوات الشخصية مع الأخرين من خلال تعقيم الادوات عن طريق الكحول الطبى وغيرها.

ونالت الحملة اشادت اللجنة المكونة من دكاترة وأساتذة القسم بالكلية، مشيرين إلى أهمية الحملة ودورها في توعية المواطنين من حدوث أمراض متعددة من تبادل هذه الأدوات.

ويتكوت فريق عمل الحملة من ١٧ طالب وهم:”ياسمين محمد، مريم احمد، نيره احمد، هاجر سعيد، نوران جمال، نوران عاطف، نوران سامى، ولاء عصام، ولاء محمد، مروه عبد المنعم، منه محمد، هشام شهوان، محمد طارق، منه الله محمود، يارا كامل، هيام محمد، هاجر عبد الرحمن.

التعليقات مغلقة.