src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

طلاب إعلام عين شمس ينتجون مشروع تليفزيوني عن “مخاطر الحروق”

61

أطلق عدد من طلاب الفرقة الثالثة بقسم علوم الاتصال والإعلام شعبة الإذاعة والتليفويون بكلية الآداب جامعة عين شمس، مشروع تليفزيوني عن مخاطر الناجمة من حدوث الحروق تحت اسم “قسم 8”.
واعتمد الطلاب على عرض طرق التعامل الصحيحة مع الحروق السطحية والعميقة من خلال الاستعانة بأطباء متخصصين، بالأضافة إلى تصحيح المفاهيم المغلوطة لدى المواطنين بشأن التعامل مع الحروق السطحية كاستخدام المعجون .
ودشن الطلاب مبادرة داخل الفيلم التليفزيوني تهدف لتوعية المواطنين بكيفية التعامل مع الحروق، علاوًة على عرض الأدوات والمستحضرات التي يمكن استخدامها في حالة التعرض للحرق.
وحرص الطلاب على عرض عدد من النماذج المتعافية من الإصابة داخل الفيلم التليفزيوني كنماذج استطاعت مواجهة الأخرين، حيث أشار الفيلم إلى وجود العديد من الحالات التي ترفض الاستمرار في التعامل مع الأخرين بسبب تنمر البعض مما يحدث أثر نفسي لديهم.

وأشادت اللجنة المكونة من أساتذة ودكاترة القسم بالمشروع المقدم من الطلاب، مشيرين إلى أهمية تدشين هذه المبادرة والعمل على رفع الروح المعنوية لدي مصابي الحروق.

التعليقات مغلقة.