المحافظاتمدارس وجامعات

“طلاب من اجل مصر” جامعة بني سويف يزورون مكتب التجنيد والتعبئة الجديد

كتب _ ياسر عبد المحسن        

       قام وفد “طلاب من اجل مصر” ، اليوم، بزيارة مقر مكتب التجنيد والتعبئة الجديد بمبني ديوان عام المحافظة بشرق النيل لتقديم التهنئة بمناسبة الافتتاح بحضور الدكتور احمد فاروق المنسق العام لطلاب من اجل مصر.

واشار الدكتور منصور (رئيس الجامعة ) ان افتتاح المقر الجديد ياتي في إطار استكمال خطة الدولة لتيسير كافة الخدمات الجماهيرية لجميع المواطنين في مختلف القطاعات الخدمية. معربا عن فخره واعتزازه بابنائه الطلاب ومدي ولائهم وانتمائهم لمصرنا الغالية ممثلا في حرصهم علي زيارة مكتب التجنيد والتعرف علي كافة الامور المتعلقة بأداء الخدمة العسكرية فور تخرجهم.

 كما اعرب الطلاب عن سعادتهم البالغة بافتتاح مكتب التجنيد بالمحافظة وذلك للتسهيل على أبنائها في الحصول على الخدمات المتعلقة بأداء الخدمة العسكرية حيث يقدم المقر الجديد عددًا من الخدمات المتعلقة بالتجنيد لأبناء بني سويف، ويوفر الخدمة لذوى الاحتياجات الخاصة، والذي يعد تيسيرا كبيرا على هذه الفئة المهمة من المجتمع، ما يبرز دور القوات المسلحة في مساندة كافة فئات المجتمع.

هذا وقد قام الطلاب بجولة تفقدية داخل المقر شملت كافة العيادات الطبية وتم شرح الاجراءات الخاصة بالتقديم والاوراق المطلوبة وفي نهاية الجولة قدم الدكتور احمد فاروق الدرع نيابة عن الطلاب للسيد العقيد محسن مطر مسئول مكتب التجنيد .

جدير بالذكر، ان الدكتور منصور قد سلم شهادات الإعفاء من التجنيد لخمسة طلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالجامعة، بحضور العقيد محسن مطر مسئول مكتب تجنيد بني سويف والعقيد وفقي سعد المستشار العسكري للمحافظة، وذلك للمرة الأولى بقسم تجنيد وتعبئة بني سويف الجديد بمبنى ديوان عام المحافظة شرق النيل.

اظهر المزيد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق