src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

بلاغ الي رئيس الجمهورية ومحافظ بني سويف ومدير الأمن

67

 كتب — ياسر عبدالمحسن

        ارسل مجموعة من المواطنين ببني سويف شكوي تتضمن تضررهم مما يحدث بمرور بني سويف ودفعهم إيصالات تؤكد  إجبارهم   على دفع مبلغ ٩٣٥ جنيه إضافية عند تجديد رخصة القيادة. حيث يتم رفض الشهادات الطبية المصدرة من مستشفيات حكومية و مختومة بختم النسر. و يجبر المواطن على إحضار إيصال من شركة تسمى ” أمان”  وهي في الاعتقاد شركة خاصة   مكتوب فيه ٦٥٠ جنيه تعليم اليكترونى  و ٢٠٠ جنيه كشف و ٨٥ جنيه تحليل فصيلة الدم .

و حيث انه لا يعرف-علي لسان احدالمتضررين- ما هو التعليم الإليكترونى عند تجديد الترخيص للمرة الخامسة و بعد أكثر من ثلاثين عاما خبرة فى القيادة دون أى مخالفة   و ان   رفض الشهادات الطبية الرسمية من المستشفيات الحكومية  مخالف للقانون و يفتح الباب لإحتكار الخدمات من جهات غير رسمية و غير مختصة بل و  إحتكار الخدمة   لإجبار المواطنين على دفع مبالغ إما دون تقديم  خدمة حقيقية مثل موضوع التعليم الإليكترونى   او تقديم الخدمة بأسعار مضاعفة لما حددته الدولة للخدمات المماثلة و كذلك عدم منح المواطنين إيصالات رسمية بالمبالغ المدفوعة .

ويذكر آخر ان إضافة إلى هذا  إجبار المواطنين على شراء مستهلكات بأسعار اضعاف سعر السوق  مما يعد مخالفات قانونية جسيمة و قد تردد فى الصحف عن مصادر مجهلة تنفى فرض هذه الأموال على المواطنين مما يؤكد عدم قانونيتها  وبذلك يبدأ اهل بني سويف حملة شعبية و قانونية لمنع استغلال المواطنين و  مكافحة الفساد بالشكوى لكل من وزارة الداخلية و الرقابة الإدارية و النائب العام. و رفع دعوى مستعجلة  لإيقاف هذا الفساد.

التعليقات مغلقة.