مجتمع

“مرقص موريس”وجه جديد برمز الاسد يشعل التنافس بين مرشحي بني سويف

شاب طموح ذو فكر جديد ورؤية ثاقبة للتغيير

يتربع في قلوب الشباب ببني سويف المرشح الشاب الطموح ذو الرؤيا الثاقبة والفكر المستنير ابن قرية بليفيا “مرقص موريس” الذي قلب الموزاين امام الاعضاء القدامى والمتطلعين الجدد.

لدية نظرة مستقبلية جديدة في كل المجالات الحياتية التي تهم المواطن السويفي والمصري عامة.

يقول ان الأوضاع التي يعيشها المواطن الان لا ترضي احد ‘وهناك تقصير كبير لابد من القضاء عليه.

ولدية برنامج قوي في تحيين الاحوال الصحية والتعليمية وايضا التنظيمية ‘بجانب الاهتمام بدور الشباب والمرأة وأيضا الفلاح المصري وتحسين احوال المعلمين وموظفي الدولة ‘وتقديم الخدمات الحكومية بشكل سلس بعيداً عن الروتين الممل.

ومن المعروف ان مرقص قام بتقديم خدمات كبيرة وساهم بشكل كبير فيها علي مرأي ومسمع الكثيرين وفي حديث الصحافة عنه ‘فقد قام بدور كبير في التخفيف عن المواطنين اثناء جائحة كورونا فعقم المساجد والكنائس ومواقف السيارات وله دور مجتمعي بارز في القضاء علي البطالة فساهم في توفير العديد من فرص العمل ‘وايضا كفالة اليتم ‘ومساعدة دائمة للكثير من المعاقين وتحديد لهم دخل ثابت وله مشاركات متعددة في العديد من المنتديات والمشاركات المجتمعية كتقديم الورود للمصلين في اول صلاة جمعة بعد إغلاق المساجد بسبب كورونا.

لذلك يأمل الشاب الطموح في تقديم الخدمات العامة وتحسين احوال العديد من المواطنين في بني سويف والمجتمع المصري عامة غكان لنا هذه النبذة عن المرشح الشاب الطموح صاحب العزيمة والاصرار وانتظروا في لقاءات متعددة قريبا.

اظهر المزيد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock