أهم الأخبار

بالصور … نجاح تدشين المؤتمر الطبي المؤتمر الطبي المصرى العربي الاول

كتب – محمود العمدة

أعلن محمد حميدة المشرف العام للمؤتمر وريئس مجلس ادارة وكالة فرى ميديا ايجيبت عن نجاح المؤتمر المصرى العربي الاول
وأضاف أن «المؤتمر اتفق على التعاون المستمر بين دول العربية والافريقية منوهاً إلى أن «هذا المؤتمر يساهم في رفع مستوى التدريب الطبي التخصصي إلى مستوى العالم ويساهم في تطوير منظومة النظام الصحي بمصر».
جاء ذلك في تصريح صحفي خلال افتتاح تدشين « مؤتمر دور البحث العلمى فى تطوير الخدمات الصحية برعاية وكالة فرى ميديا ايجيبت ».
وأشادت د.حنان على المنسق العام للمؤتمر بالمجهودات التي بذلت في سبيل إخراج المؤتمر بهذه الصورة الرائعة التي ظهر بها، مشيراً إلى أن « دور البحث العلمى فى تطوير الخدمات الصحية ،أصبح من الضروري معها مواكبة آخر تطورات العلم الحديث».
من جهه قال حميدة أن “رعاية الوكالة للمؤتمر يأتي بهدف المساهمة في الارتقاء بالمنظومة الصحية في مصر ” .
وتابعت د.حنان على أن «المؤتمر يهدف إلى تسليط الضوء على مفهوم البحث العلمى وما يعانيه الأطباء من متاعب لإنقاذ حياة المريض، وأن مشاركة وكالة فرى ميديا ايجييبت أتت كمسؤولية اجتماعية فى القطاع الطبي كونه من الشركاء الإستراتيجيين لمصرنا الحبيبة بهدف الارتقاء بالمنظومة الصحية، وإيماناً منها بأهمية العمل التعاوني بين القطاع الخاص والقطاع العام لدفع المنظومة الصحية إلى الأمام ، والارتقاء بها ، منوها إلى «أن الوكالة تعمل بجهد حثيث في هذا الإطار».
وشدد د. هبه احمد رئيس المؤتمر على أن «القطاع القطاع الطبي سيكون داعما ولاعبا أساسيا في استكمال الرسالة الصحية »، مؤكداً أن ذلك من شأنه أن يسارع عملية التطور في القطاع الطبي، وملاحقة ومواكبة التطورات الحديثة بما تقدمه من تقنيات كبيرة في المجال الصحي عالمياً.

اظهر المزيد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock