src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

إدارة التعليم المدني بقطاع الشباب والرياضة ببني سويف تنفذ لقاء عن أهمية دور المرأة في المشاركة السياسية .

69

بني سويف _  محمد فتحي عبد العظيم 

نفذت إدارة التعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة ببني سويف لقاء عن اهمية دور المرأة في الحياة السياسية تحت رعاية د. “أشرف صبحي ” وزير الشباب والرياضة ، ود. “محمد هاني غنيم ” محافظ بني سويف ، وبحضور أ.” إبراهيم دهشان مدير المديرية لقطاع الشباب ، وأ.” أحمد يحي ” مدير إدارة التعليم المدني بالمديريه .

ويأتي تنفيذ هذا اللقاء إيماناً من الدولة المصرية بأهمية دور المرأة في المجتمع وتمثيلها المشرف خلال إستحقاقات الفترة الماضية ( تفويض القيادة السياسية في أمور الدولة ، إنتخابات البرلمان ، إستفتاء التعديلات الدستورية ) و إشادة السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بهذا الدور الذي لن ينساة التاريخ أبدا .

هذا وأدار الحوار أ. “غادة طوسون عبد اللطيف ” المرشحة من قبل المجلس القومي للمرأة لتنفيذ اللقاء ، وأ. علي شاكر ” مسئول البرلمان بإدارة التعليم المدني بالمديرية

وتحدثت طوسون عب  أسباب عزوف بعض السيدات عن المشاركة السياسية وكذلك نسبة تمثيل المرأه في البرلمان في الدستور الجديد .و التدريب الفعلي في المجالس المحلية .
وتحدثت أيضاً عن برنامج تأهيل القيادات النسائية .
– دور المجلس القومي للمرأه ( الحملات الصحية _ حملات صوتك لمصر ) .ومبادرات المجلس القومي للمرأة بهذا الصدد .
وفي نهاية اللقاء تم فتح باب النقاش و الأستفسارات للحضور والرد عليها و توضيحها للسيدات والفتيات الحضور .

التعليقات مغلقة.