src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

سلبية اختبارات كورونا لـ إبراهيموفيتش رغم مرور 14 يوما على الإصابة

65

كشفت تقارير صحفية إيطالية، مساء اليوم، الأربعاء، عن فشل تعافى النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، من فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، والذى أصيب به في 24 سبتمبر الماضى، حيث ذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالى، أن نتيجة الاختبارات الطبية التي خضع لها إبراهيموفيتش مؤخرا مازالت إيجابية بالوباء العالمى.

أضاف الوقع أن إبراهيموفيتش فشل في الحصول على نتيجة سلبية خلال مسحتين متتاليتين، منذ تعرضه للإصابة قبل أسبوعين، موضحا أنه لا يوجد أي تحسن للنجم السويدى حتى الآن.

أشار الموقع إلى أن النجم السويدى مازال يتدرب منفردا في منزله خلال الحجر الصحى، مضيفا أنه مازال يعانى من أعراض الوباء العالمى.

ويستعد ميلان لخوض مواجهة صعبة أمام جاره الإنتر في ديربى ميلانو النارى، المقرر إقامتها يوم 17 أكتوبر الجارى، على ملعب “جوزيبى مياتزا”، في قمة منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

وكان ميلان أعلن في أواخر سبتمبر الماضى “يعلن نادي إيه سي ميلان أن نتيجة اختبار زلاتان إبراهيموفيتش لفيروس كورونا “كوفيد-19″ إيجابية للمسحة التي أجريت لمباراة بوردو، وقد أبلغنا السلطات الصحية المختصة، وتم وضع اللاعب على الفور في الحجر الصحي المنزلي، جميع المسحات الأخرى التي أجريت للاعبى الفريق جاءت نتائجها سلبية”.

التعليقات مغلقة.