src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

إنشاءات جديدة لحماية مدينة أبو رديس ورأس سدر بجنوب سيناء من السيول

63

تشهد مدينة أبو رديس ورأس سدر بجنوب سيناء، تواصل أعمال إنشاءات جديدة لحمايتها من السيول .وكشفت بيانات الإدارة العامة للمياه الجوفية بجنوب سيناء التى تنفذ أعمال الإنشاءات جانب من تفاصيل هذه الأعمال.

وأوضحت أن العمل يتم بمنطقة وردان لحماية مدينة راس سدر من أخطار السيول، حيث جاري العمل في اعمال حفر البحيرة وتكوين الحاجز الترابي خلف البحيرة، وتم البدء في حفر وبناء قدمات مباني الدبش الأمامي للحاجز الترابي.

ووصلت نسبة الأعمال المنفذة بالطبيعة (37٪؜) مع البرنامج الزمني للعملية (54٪؜)، تحت إشراف الإدارة العامة للمياه الجوفية قطاع المياه الجوفية .

وبالتوازى مع هذا المشروع تجرى عملية غرندل للحماية من أخطار السيول لحماية مدينة رأس سدر من السيول بإنشاء خمس بحيرات بالحواجز الترابية وثلاث سدود إعاقة.

وجاري العمل في اعمال الحفر وتكوين الحواجز، وجاري اعمال المباني بالدبش في السد م صفر، والأعمال تسير طبقا للبرنامج الزمني المقرر للعملية حيث وصلت النسبة إلى 42٪؜ والنسبة المقررة ٣٥،٧٥٪؜والأعمال تسير طبقا لمواصفات وبنود العقد، تحت اشراف الادارة العامة للمياه الجوفية بجنوب سيناء ، قطاع المياه الجوفية.

التعليقات مغلقة.