src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

النصيري» ينتزع من «ميسي» صدارة هدافي «الليجا الإسبانية»

69

متابعة _  سمير الشرنوبي

واصل الدولي المغربي يوسف النصيري ممارسة هوايته في هز الشباك وأحرز ثلاثة أهداف (هاتريك) لفريقه إشبيلية على قادش، ضمن الجولة الـ 20 من بطولة الدوري الإسباني “الليجا”.

وانتزع النصيري صدارة قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم برصيد 12 هدفًا، بفارق هدف واحد أمام الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، والأوروجوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد.

وساهم النصيري في أن يقفز أشبيلية إلى المركز الثالث رافعًا رصيده إلى 36 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف ريال مدريد، وتجمد رصيد قادش عند 24 نقطة في المركز التاسع.

وكان النجم الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد، تمكن في تسجيل هدفين غاليين، قاد بهما الروخيبلانكوس للفوز بهدفين لهدف على إيبار، ضمن مباريات الجولة الـ 19 من بطولة الدوري الإسباني “الليجا”.

وبتلك الهدفين تساوى سواريز مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، وكلاهما في جعبته 11 هدفًا.

ويعتبر ميسي هو اللاعب الوحيد الذي يتفوق على سواريز في تسجيل الثنائيات بالليجا، منذ انضمام المهاجم الأوروجوياني إلى برشلونة في صيف 2014، قادمًا من ليفربول، بحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات.

وسجل ميسي منذ ذلك التوقيت 40 ثنائية في الليجا، بينما سجل سواريز 24 فقط، من بينهم 3 ثنائيات بقميص أتلتيكو مدريد.

وكان سواريز انتقل إلى أتلتيكو مدريد مطلع هذا الموسم، بعد قرار رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة بالاستغناء عن خدماته.

ويتصدر أتلتيكو جدول الترتيب برصيد 44 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الريال، و10 نقاط عن برشلونة، ولأتلتيكو مباراة مؤجلة.

التعليقات مغلقة.