حوادث

إحالة أوراق قاتل زوجته وشقيقتها وصديقه إلى المفتي

                     قررت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار حسين مسلم، إحالة أوراق قذافى فراج لفضيلة المفتى لأخذ الرأى الشرعي فى إعدامه، لاتهامه بقتل نادين، الطالبة بكلية الحقوق، شقيقة إحدى زوجاته عمدًا مع سبق الإصرار، وتحديد جلسة 27 مارس للنطق بالحكم.
وذلك بعد قرار النيابة بإحالته محبوسا إلى محكمة الجنايات، بعد توجيه تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد ل 4 أشخاص هم صديقه وزوجته وسيدتين، بالجيزة والإسكندرية.
وكشفت تقارير الطب الشرعى الخاصة بالصفة التشريحة للمجنى عليهم فى القضية تطابق البصمات الوراثية المأخوذة منها مع العينات المأخوذة من أسرة المجنى عليهم.
وبناءا عليه أحال المستشار حمادة الصاوي النائب العام، المتهم قذافي فراج إلى محكمة الجنايات في أربعة قضايا بدوائر الهرم وبولاق الدكرور بالقاهرة والمنتزه بالإسكندرية؛ لمعاقبته فيما نُسب إليه من قتله عمدًا أربعة هم زوجته وسيدتان وصديقه مع سبق الإصرار خلال عامي 2015 و2017 وإخفائه جثامينهم بدفنها في مقابر أعدها لذلك.
وذلك بعد استخراج رفات جثامين المجني عليهم من الأماكن المدفونة بها، وما ثبت بتقارير الصفة التشريحية لتلك الجثامين وتطابق البصمات الوراثية المأخوذة منها مع مثيلتها المأخوذة من ذوي المجني عليهم وشهادة الشهود.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق