أهم الأخبارمجتمع

مجلس الشباب المصري ببني سويف يشارك في تكريم اوائل “بنجاك سيلات” فى المركز الاندونيسي باستاد القاهرة.

بني سويف  _ إيمان رمضان

شاركت مؤسسة مجلس الشباب المصري للتنمية فرع بني سويف في الاحتفاليه التي اقامتها السفارة الاندونيسيه بالتعاون مع مجلس الشباب المصرى بالقاهرة لتسليم الحزام لخريجي واوائل رياضه “بنجاك سيلات”

بحضور كل من لطفى رؤوف السفير الاندونيسي بالقاهرة، عمرو الحداد مساعد وزير الشباب والرياضة، ود. محمد ممدوح رئيس مجلس أمناء مؤسسة مجلس الشباب المصري، ومحمود عزت المنسق العام لمؤسسة مجلس الشباب المصري فرع محافظة بني سويف، ومنسق مجلس الشباب فرع الغربية، وأقيمت هذه الفعالية فى المركز الثقافى الأندونيسي بداخل ستاد القاهره.

وبدأت الاحتفالية بالسلام الجمهورى لدولتى مصر وإندونيسيا، والكلمه الافتتاحيه للحفل، ثم جاءت كلمه السفير الأندونيسي الذى أبدى سعادته بوجوده فى بلده الثانى مصر، وأن رياضة بنجاك سيلات من الالعاب التى تعلم ابنائنا فنون الدفاع عن النفس، كما شكر جهود وزارة الشباب والرياضة، ومؤسسة مجلس الشباب المصري للتنمية لتعاونهما فى تنظيم اليوم

وجاءت كلمة عمرو الحداد بتحيه الحضور، ومدى مساهمة وزارة الشباب والرياضة الحاليه على تفعيل العديد من الانشطه الرياضيه الحاليه، وان بنجاك سيلات التى فى مفادتها تدريب شبابنا وبناتنا على الدفاع عن النفس التى تعد من أولى أهتمامات المجتمع اليوم.

واضاف محمود عزت ان رئيس امناء المجلس أشاد بدور فرع بني سويف بأعضاءة الفترات السابقه والحالية وأبدى سعادته بذلك وان حضورهم جزء بسيط من تقديرة لجهودهم المبذولة في المجلس بالمحافظة.

ومن ناحيه اخرى عقب د. محمد ممدوح على هذه الفعالية بأن مجلس الشباب المصري هو دائما حليف لكل، عمل تنموى فى مجالاته المتعدده، سواء كان مجال رياضى، أو ثقافى، أو ابتكارى، وان ما أنجزته مؤسسة مجلس الشباب المصري فى الفترة السابقة من إنجازات، ومشاركة مجتمعيه تنمويه جعلتها تحتل مكانه منفرده دون سواها.

ثم قام السفير الاندونيسي بتسليم الحزام لكلا من عمرو الحداد، ود. محمد ممدوح، وتكريم الخريجين الاوائل لرياضة بنجاك سيلات
، ثم توالت العروض الرياضيه لفنون الدفاع عن النفس، واختتمت الإحتفالية بشكر لجموع الحضور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق