src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

مستقبل وطن بالسويس يكرم أبطال المقاومة الشعبية وحفظة القرآن الكريم.

103

السويس ـ حسين بيومي

نظمت الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن بمحافظة السويس برئاسة المحاسب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام للحزب بالمحافظة إحتفالية لتكريم رجال المقاومة الشعبية من أعضاء منظمة سيناء والذين أعلنوا عن تضحياتهم بأرواحهم يوم تصديهم لقوات العدو الإسرائيلي في24 من أكتوبر عام 1973عندما حاصرت قوات العدو المدينة الباسلة .

بدأت فعاليات الإحتفالية بتلاوة آيات كريمات من الذكر الحكيم والسلام الوطني
وأكد الدكتور علاء يونس المتحدث الرسمي بإسم الحزب في كلمته أن أحياء ذكرى أكتوبر المجيدة كانت من أهم الأولويات التي استعد لها الحزب بالسويس مع مطلع شهر الإنتصارات ..لافتاً أن هناك العديد من أبناء السويس قدموا أرواحهم فداء للوطن وكانوا مثال فى التضحيات والفداء من أبناء السويس وكان آخرهم الشهيد البطل أحمد حافظ شوشة الذي كان ومازال فخر شباب السويس .

ومن جانبه رحب رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس بالحضور معبراً عن سعادته البالغة بمشاركة حزب مستقبل وطن بالسويس فى تنظيم هذه الإحتفالية بالذكري 48 لإنتصارات أكتوبر المجيدة .. مؤكداً أن مدينة السويس من أعظم المحافظات على مستوى الجمهورية تاريخياً وإقتصادياً .. واصفاً أن عيد السويس القومي هو عيد قومي لكل المصريين .

ووجه الشكر والتحية لإبطال المقاومة الشعبية من أعضاء منظمة سيناء ..ومؤكداً أن الشعب المصري ككل وقت الشدة يتحول إلي جنود من أجل الحفاظ على مصر داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها ورئيسها وجيشها شرطتها من كل سوء .

وشهدت الإحتفالية عدد من الفقرات الفنية لفريق الكورال بقيادة غريب غندور كما شهدت أوبريت عن الشهيد البطل أحمد حافظ شوشة.. وكلمة للنائب حافظ شوشة والد الشهيد البطل أحمد حافظ شوشة والذي أكد أنه فخور بابنه الشهيد البطل والذي سوف يظل ذاكراه فى قلبه .. وشهدت الإحتفالية أيضاً أوبريت مسرحي مصر أم الدنيا وفقرة شعرية عن مصر .

ووجه الحضور التحية والتقدير إلى  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على النهضة الحضارية ..وحرصه على التنمية الشاملة التي تشهدها مصر في عهده .

وفي الختام تم تكريم أسر الشهداء من أعضاء منظمة سيناء وأبطال المقاومة الشعبية وعلى هامش الإحتفالية تم تكريم حفظة القرآن الكريم بالسويس بالإضافة إلى تكريم عدد من إعلاميين السويس .

التعليقات مغلقة.