src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

برجك_وطالعك_وحظك اليوم مع خبيرة الأبراج _ مني أحمد

74

♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓ .. ?القمر في برج السرطان.. حان الوقت لإظهار مشاعر الحنان والحب والعاطفة لعائلاتنا

♈ برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)
تهتم بامور المنزل والعائلة والعقارات ويمكنك ان تجد الحلول المالية ! تعلم الاستماع إلى مشاعرك العميقة واتباع حدسك. سيساعدك اليوم على فهم نوايا الآخرين ومعرفة كيفية التحرك! في العمل ، يمكنك تحسين العلاقات أو التعاون! من الناحية المالية يجب أن تتوقع مصاريف متعلقة بالمنزل والأسرة!

♉ برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)
يمكنك تحسين علاقتك مع الأشقاء والأقارب والمعارف والجيران! اذا كنت عازبا تستعيد ثقتك بنفسك! إذا كنت مرتبطا يمكنك إجراء مناقشة مفيدة مع النصف الآخر من أجل حل المشكلات! ماليا قد يكون هناك بعض المصاريف تتعلق بسيارة لك او سفر قصير !

♊ برج الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)
يمكنك أن تتوقع حلولًا رائعة وفعالة للمشكلات التي تزعجك منذ أيام! خذ وقتك وأظهر المثابرة والصبر وسترى كيف ستحقق ما تريد! ان كنت مرتبطا فقل لا للتملك والغيرة وقل نعم للحظات الجميلة مع الشريك! ماليا توقع زيادة في الدخل!

♋ برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)
لديك المزيد من الثقة بالنفس ، وتقنع من حولك بسهولة وتفتن الجميع من خلال تواصلك الاجتماعي والمحادثات والاتصالات! اذا كنت مرتبطا فاستعد للحظات عاطفية جميلة مع النصف الآخر بشرط تجنب الحساسية من دون سبب حقيقي!

♌ برج الأسد (23 يوليو – 23 أغسطس)
ترغب بالهدوء والتأمل وتقييم علاقات ومواقف معينة ! استمع إلى حدسك جيدا وراعي صحتك ! ان كنت مرتبط فترغب بالبقاء مع الشريك وتمضية الوقت بهدوء معه ..ماليا يمكنك ان تجد الحلول لما ترم به..مهنيا يوم جيد للعمل من وراء الكواليس

♍ برج العذراء (23 أغسطس – 23 سبتمبر)
تركز على امورك الاجتماعية والتواجد مع الاصدقاء! التغييرات الكبيرة والفرص المفاجئة قادمة! ان كنت مرتبط فأخرج مع الشريك واستعيد معه الذكريات الجميلة ! ان كنت عازب فمن الممكن أن يكون هناك معارف جديدة ، من خلال التواصل الاجتماعي الودي!

♎ برج الميزان (23 سبتمبر – 23 أكتوبر)
تهتم بتحسين علاقتك مع المسؤولين عنك في عملك والتفكير بخطوة جديد مهنيا .. توقع التطورات الايجابية المهنية والمالية معا ! ان كنت مرتبطا فتجنبالمطالب المفرطة ولا تنسى امورك العاطفية بسبب التزاماتك المهنية ،, ان كنت عازبا فترغب بلاقة جدية ومستقرة! لذا ركز فقط على المعارف الرائعة!

♏ برج العقرب (23 أكتوبر – 22 نوفمبر)
من المرجح ان تستمتع بيوم رائع مليء بالإيجابية والعطاء والفرح! تنشط بالاتصالات البعيدة وتجري محادثات مفيدة تتعلق برحلة او سفر او صفقة تجارية ! اهلا بك في مغامرات وتجارب جديدة!ان كنت مرتبطا فاليوم مثالي للمحادثات مع النصف الآخر!

♐ برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)
اليوم يساعدك إقناعك القوي وسحرك على تحقيق أحلامك وخططك بسهولة بالغة ، ان كنت عازبا فسحرك لا يقاوم ! إذا كنت مرتبطا فعليك تجنب الغيرة والتعبير بلطف عن مشاعرك للشريك ! ماليا يمكنك كسب المال اليوم وتجد الحلول ! في حياتك المهنية تسقط الأقنعة و تعرف مع من تتعامل!

♑ برج الجدي (21 ديسمبر – 19 يناير)
تركز على تحسين علاقاتك الشخصية المهمة اليوم! استمع جيدا لآراء من حولك لتمضي الأمور بسلاسة وانسجام وهدوء ! توقع لحظات جميلة وممتعة مع الأشخاص الذين تحبهم ويحبونك! مهنيا من المرجح ان تتحسن علاقات مع زملائك في العمل !

♒ برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)
تتواصل وتتحدث ببصيرة وذكاء خاص مما يساعدكعلى تحقيق العديد من الأهداف والخطط العملية المهنية ! يمكنك الوفاء بالالتزامات وإغلاق القضايا المعلقة! نظم جدولك جيدا حتى لا ترهق صحتك..ان كنت مرتبطا فاليوم مثالي لإجراء محادثة هادئة وبناءة مع شريك حياتك! ماليا توقع الحلول الرائعة للعديد من المشكلات التي تواجهك!

♓ برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)
استعد للإثارة والفرح والأوقات السعيدة والمتعة والمرح! تعرف جيدا كيف تجذب الآخرين , يمكنك قضا وقت مميز مع الاحبة والتعامل ايجابا مع ابنائك , مهنيا وماليا الفرص والحظوظ جميلة فأستفد منها ! قل لا للمخاطرة ماليا!

?تذكروا – نحن نخلق مزاجنا الخاص بنا ?

#ملاحظة هذه توقعات #عامة للجميع وليست توقعات #شخصية

?(قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا)❤?
?واللهُ وَليّ التُوفِيقْ?

التعليقات مغلقة.