src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

جامعة بني سويف تهدي استاذ الجراحة العالمي (شرقاوي ) درع الجامعة

69

IMG_1626استقبل أ.د أمين لطفي رئيس جامعة بني سويف اليوم أ.د محمد إبراهيم شرقاوي رائد جراحة الأوعية الدموية التداخلية وبحضور.دعلاء عبد الحليم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وذلك في ضوء التعاون والتنسيق  بين المستشفى الجامعي ببني سويف ومستشفى القصر العيني.
أكد  لطفي  على أن إدارة الجامعة لا تدخر جهدًا في استضافة العلماء في التخصصات العلمية المختلفة والتي من شأنها خدمة أبنائه من طلاب الجامعة والحرص الدائم علي الاستفادة  من الخبرات العلمية الطبية خاصة في التخصصات الدقيقة لسد العجز الموجود داخل المحافظة وخدمة أبنائها .
والقي أ.د محمد إبراهيم شرقاوي محاضرة بكلية الطب شملت أهم ما توصل إليه العالم في جراحات الأوعية الدموية والقيام بورشة عمل تدريبية للأطباء بوحدة جراحة الأوعية الدموية بالإضافة إلى مشاركته في مناظرة وتم عمل بعض حالات القسطرة التداخلية لعلاج مرض انسداد الشرايين الطرفية.
والجدير بالذكر أن أ.د محمد إبراهيم شرقاوي يعتبر أحد أساتذة جراحة الأوعية الدموية العالميين في تلك الجراحات وله مساهمات عديدة واتفاقيات دولية مع العديد من دول العالم في مجال جراحة الأوعية الدموية.
وفي نهاية اللقاء كرم أ.د رئيس الجامعة أ.د محمد إبراهيم شرقاوي بإهدائه درع الجامعة نظرًا لجهوده المبذولة في مجال جراحة الأوعية الدموية.

التعليقات مغلقة.