src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

مميش: بدءتجهيزات حفل افتتاح قناة السويس الجديدة وسيكون عالميا

85

صرح الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس،  بأن التجهيزات لحفل افتتاح قناة السويس الجديدة قد بدأت بالفعل، مؤكدا أن الحفل سيكون على مستوى العالم كله.
وأوضح الفريق مميشمميش أن أعمال التكريك بمشروع قناة السويس الجديدة ستنتهى قبل الموعد المحدد لها فى يوليو القادم.
وأكد أن من المنتظر، خلال هذا الأسبوع، اتخاذ قرار من رئاسة مجلس الوزراء لتقوم هيئة قناة السويس بشكل مبدئى بأعمال الهيئة المقترحة التي ستتولى إدارة مشروع تنمية محور قناة السويس.
وقال “إن هيئة قناة السويس ستقوم بأعمال وإدارة مشروع تنمية محور قناة السويس حتى يتم تشكيل تلك الهيئة المقترحة ونحن بانتظار قرار من رئيس مجلس الوزراء حتى يتسنى لهيئة قناة السويس التعامل مع المستثمرين”.
وأضاف أن رئيس مجلس إدارة شركة (الشرقية للدخان) ـ الذى قام صباح اليوم بزيارة الى قناة السويس الجديدة على رأس وفد ضم عددا كبيرا من العاملين بالشركة – قدم خطابات نوايا للإستثمار فى مساحات معينة.
وتابع ” سنبدأ على الفور فى التعاقد مع المستثمرين بمجرد أن يتخذ مجلس الوزراء قرارا بتولى هيئة قناة السويس أعمال تنمية محور قناة السويس”.
وأوضح مميش أن الإجتماع ـ الذى عقد الأربعاء الماضى مع الرئيس عبد الفتاح السيسي , بحضور كل من يحيي زكى رئيس مجلس إدارة (دار الهندسة)، والدكتور هاني سري الدين مستشار الشئون القانونية لمشروع تنمية منطقة قناة السويس ـ تضمن آخر التطورات على صعيد العمل في مشروع قناة السويس الجديدة والتقدم الذي تم إحرازه في أعمال التكريك، وتجهيزات الإفتتاح بالإضافة الى موقف مشروع تنمية محور قناة السويس.
وتناول الاجتماع أيضا عرض المشروعات المختلفة التي تنفذها هيئة قناة السويس، لا سيما مشروع المزارع السمكية.

التعليقات مغلقة.