src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

المدير الفني السابق لانترميلان يقارن محمد صلاح بالبرازيلي رونالدو، ليونيل ميسي، و روبرتو باجيو،

71

قارن المدير الفني السابق صلاحلإنتر ميلان لويجي سيموني محمد صلاح بالبرازيلي رونالدو، ليونيل ميسي، وأخيرا روبرتو باجيو، مؤكدا أن اللاعب المصري أصبح ظاهرة في مدينة فلورنسا.

صلاح انتقل لفيورنتينا في الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة لنهاية الموسم وسجل سبعة أهداف خلال 12 مباراة، كان آخرها أمام سامبدوريا في الدوري الإيطالي.

سيموني مدرب كبير وأشرف على تدريب العديد من الأندية الإيطالية والأوروبية كان أهمها إنتر ميلان، ونابولي، وأشرف على تدريب الظاهرة البرازيلية رونالدو.

وقبل لقاء فيورنتينا ويوفنتوس يوم الثلاثاء في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، أشاد سيموني بصلاح، قائلا أنه لا يطيق الانتظار لرؤيته يتألق بجوار جوسيبي روسي الذي يغيب عن الفيولا للإصابة.

وفي تصريحاته التي نقلها موقع “فيولا نيوز” أضاف “في فلورسنا أصبح هناك ظاهرة جديدة اسمها محمد صلاح”.

وتابع”أشعر أنه مثل ميسي يستطيع جلب الفوز لفريقه بمفرده، هو ظاهرة حقا”.

وواصل”هو يذكرني أيضا برونالدو حينما كنت أدربه، بالطبع كلا منهما يلعب دورا مختلفا داخل الملعب، والبرازيلي يتفوق بدنيا على المصري، لكن صلاح عندما ينطلق تشعر وكأنه لديه محرك داخلي في جسده تجعله يركض سريعا ويصعب على المنافسين توقع تحركاته”.

أما عن مقارنته بباجيو، أوضح سيموني”سرعة باجيو كانت أقل من صلاح، وكان يلعب مع الفريق أكثر، لكن من الممكن أن تكون هناك مقارنات فنية بينهما”.

وأتم”لكن باجيو يظل لاعبا فريدا في الدوري الإيطالي ويعطي متعة للجميع في المباريات بغض النظر عن انتمائك لأي فريق”.

التعليقات مغلقة.