src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

وزير الزراعة يفتتح المسقي المطور بطول 800متر وتوزيع رؤس الماشية بسوهاج

77

افتتح الدكتور  صلاح هلال ـ وزير الزراعة  والدكتور  أيمن عبد المنعم.. محافظ سوهاج المسقي المطور والذي يعد أول نموذج يتم تنفيذه بقرية نزه البحرية بمركز جهينة ضمن مشروع مرونة نظم الأمن الغذائي بصعيد مصر ” مشروع التغيرات المناخية ” .

   حيث يقوم الجهاز التنفيذي لمشروعات التنمية الشاملة بالشراكة مع برنامج الأغذية العالمي بتنفيذ المشروع بعدد 14 قرية بخمس محافظات هي ” سوهاج ـ أسيوط ـ قنا ـ الأقصر ـ أسوان ” , حيث يعد النموذج الذي يتم افتتاحه اليوم بمركز جهينة هو النموذج الاول من المشروع بطول 800 متر وبكفاءة نقل للمياه تصل إلى 75% .

  من جانبه أكد المحافظ انه دائما ما يكون مرتبطاً مع مشاكل وطموحات المواطنين بسوهاج وان الاهتمام في الفترة القادمة سينصب على كل مواطن كان له حق في الفترة الماضية وكان يعمل لإرضاء الله ـ سبحانه وتعالى مشيرا إلى أن أي مواطن قام بالتعدي على أراضى سواء أكانت زراعية او أراضى ملك للدولة لا يمكن أن نعطى له أي حق أو ميزة .

   وخلال كلمته بهذه المناسبة أكد هلال انه دائما ما يسعى لخدمة الفلاح فهو أصلا كان ولا يزال فلاح وابن فلاح وانه لن يسمح لأي شخص مهما كان أن يضع طوبة على الأرض الزراعية مبديا مدى سعادته بتعاون الفلاحين في تجميع الحيازات الزراعية .

 وصرح هلال بأنه تم مخاطبة رئيس مجلس إدارة البنك لرفع الغرامة المفروضة على الفلاحين بسبب التأخر في سداد القروض.

 وعقب ذلك قام عبد المنعم وهلال ___è_د___ر _ê___è__ _د_______د___ر _ê_à_____ê__ _ذ___د_ة _à___ê___ر _____à _د___د_à__ _د_______د_خ_è _ذ_د_______è_»  (11) ___è_د___ر _ê___è__ _د_______د___ر _ê_à_____ê__ _ذ___د_ة _à___ê___ر _____à _د___د_à__ _د_______د_خ_è _ذ_د_______è_»  (14) ___è_د___ر _ê___è__ _د_______د___ر _ê_à_____ê__ _ذ___د_ة _à___ê___ر _____à _د___د_à__ _د_______د_خ_è _ذ_د_______è_»  (9) ___è_د___ر _ê___è__ _د_______د___ر _ê_à_____ê__ _ذ___د_ة _à___ê___ر _____à _د___د_à__ _د_______د_خ_è _ذ_د_______è_»  (5) ___è_د___ر _ê___è__ _د_______د___ر _ê_à_____ê__ _ذ___د_ة _à___ê___ر _____à _د___د_à__ _د_______د_خ_è _ذ_د_______è_»  (6) بتسليم عدد 40 من رؤوس الماعز للأسر الأكثر فقراً من أبناء قرية نزه البحرية بمركز جهينة ضمن برنامج الإقراض العيني للماعز والذي يتم تنفيذه في 14 قرية .

التعليقات مغلقة.