src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

قوات حرس الحدود تضبط 50متسللا الي ليبيا بينهم 15 سوداني

81

قامت قوات حرس الحدود بالسلوم بحدودإحباط تسلل 50 بينهم 15 سودانيًا إلى ليبيا، تم إلقاء القبض عليهم أثناء تواجدهم فى منطقة عسكرية، خلال محاولتهم تسلل الحدود ومغادرة البلاد إلى ليبيا، بطريقة غير شرعية عبر الدروب الصحراوية بالسلوم.

وأعلنت مديرية أمن مطروح، فى بيان لها  عن تسلم قسم شرطة السلوم، عدد 50 متهمًا، وهم 8 من محافظة البحيرة، و6 من المنيا، و2 من الفيوم، و4 من سوهاج، و8 من أسيوط، و7 من بنى سويف، و15 من دولة السودان.

وتم ضبطهم أثناء محاولة مغادرتهم البلاد، بطريقة غير مشروعة، إلى الجانب الليبى، عبر الدروب الصحراوية بالسلوم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارِ عرضهم على النيابة المختصة.

وقال اللواء العنانى حمودة، مدير أمن مطروح، إن عمليات ضبط المتسللين من المصريين والجنسيات الأخرى تأتى فى إطار تكثيف الجهود، وتنفيذًا للخطة الموضوعه بمعرفة إدارة البحث الجنائى، والتى تعتمد على غلق الدروب الصحراوية والمدقات الجبلية التى تسلكها تلك العناصر، وتضييق الخناق عليهم، وعدم تمكينهم من الهروب من الأكمنة الثابتة والمتحركة بالتنسيق الكامل مع القوات المسلحة، ومكتب مخابرات حرس حدود بالسلوم، وفرعى الأمن العام والأمن الوطنى بمطروح.

التعليقات مغلقة.