src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

القومي للمرأة بالشرقية يناقش “تحديات ومكاسب المؤتمر الاقتصادى بشرم الشيخ”

69

كتبت : مريم يوسف تلاوي

عقد فرع المجلس القومى للمرأه بالشرقيه مؤتمر عن “تحديات ومكاسب المؤتمر الاقتصادى بشرم الشيخ” وذلك بالتعاون مع كليه التجارة بجامعه الزقازيق ومركز النيل للأعلام بحضور 500 طالبه وطالب..

حضر المؤتمر السفير جمال بيومى أمين عام اتحاد المستثمرين العرب ،و سلطان أبو على وزير اﻷقتصاد اﻷسبق ،و أشرف الشيحى رئيس جامعه الزقازيق و الدكتورة فاطمه الشربينى مقررة فرع المجلس القومى للمرأه بالمحافظة ..

وعرضت الدكتورة فاطمة الشربينى، مقررة الفرع ، دور الشباب فى رفعة الإقتصاد القومى للبلاد ،وأهميتهم في صناعة الوطن وبناؤه..

وأكدت أن المرأة علي امتداد التاريخ ساهمت في بناء الاقتصاد وتنميته، بأدوار مختلفة داخل وخارج الاسرة أن النساء يشكلن أكثر من 40% من القوى العاملة في العالم ، مضيفة أن المرأة تشارك في القطاع الرسمي والغير رسمي ، وأهم المجالات الغير رسمية التي تشارك بها المرأة هي الزراعة بالاضافة المشروعات الصغيرة ولهذا تأثر إيجابي علي التنمية الاقتصادية .
و أكد الدكتور سلطان أبو على ، أن المؤتمر الإقتصادى الإستثمارى قد تم صورة مشرفة عن مصر ، وطالب الشباب بالتحرك و إستغلال طاقتهم من أجل بناء الوطن وصناعة حياة أفضل..
وأشاد السفير جمال بيومى، بنجاح المؤتمر وذكر أن من مقومات نجاحه ( الموقع الجغرافى بين دول العالم – الدور الأقليمى لمصر – تعداد السكان مواطن الأستثمار المتنوع فى مصر ) ،مضيفا أن مصر لديها أكبر قوة إقتصادية و أنها ليست دولة تتلقى المساعدات ولكنها أرض خصبة للإستثمار..

التعليقات مغلقة.