src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

بالصور.. مؤسسة ” القادة ” تختتم فاعليات دورة إعداد القيادات والمحليات بالأقصر

70

الأقصر – منى عبده

_ت_ب_ة_ح_ب_ج_ت_ب__ة_د_ة_خ_ب_ة _ت_ب_ة_ح_ب_ج_ت_ب__ة_د_ب_ح_ج_ج _ت_ب_ة_ح_ب_ج_ت_ب__ة_د_ة_د_ب_ب _ت_ب_ة_ح_ب_ج_ت_ب__ة_د_ب_خ_ح_ذ _ت_ب_ة_ح_ب_ج_ت_ب__ة_د_ب_ح_ب_ث

إختتمت فعاليات دورة إعداد القيادات والمحليات بمحافظة الأقصر ، بالتنسيق مع جمعية المرشدين السياحيين وحزب حراس الثورة، والتي نظمتها مؤسسة القادة في بالمحافظة ،والحملة التي تحتضنها قادة المحليات في كل إنحاء الجمهورية تحت شعار لكل مصري الحق في التدريب والتأهيل ” شارك – تدرب – تأهل وشاهد وشارك ” ، والتي تضمنت دورة تدريبية للشباب والفتيات علي خوض الانتخابات المحلية القادمة.
وحضر الدورة التدريبية ‘المنسق العام لمؤسسة القادة بمحافظة قنا خالد سعيد والمنسق العام في الجنوب جلال كمال العزازي وعمرالسلايمى المنسق العام لمؤسسة القادة بمحافظة الاقصر ومحمد عبد الحميد المنسق لمدينة الأقصر.
وقال جلال كمال العزازي أن الشباب يحتاج إلي تأهيل وتدريب حتي يستطيع أن يحقق أهداف الدولة في المرحلة القادمة فمصر تسعي لان تكون دولة متقدمة من خلال تدريب وتأهيل الشباب وهذا الأمر نادي به الرئيس السيسي في مناسبات مختلفة.
وتابع العزازى ، ان فعاليات الدورة الحالية اتسمت بورشة عمل ايجابية بين المحاضرين والمتدربين ، حيث شهدت الدورة التدريبية نقاش مفيد وتبادل للخبرات بين الطرفين.
من جانبة ، قال عمر السلايمى، المنسق العام لمؤسسة ‘القادة ‘ بالاقصر، ان المحاضرات التي أقيمت في الدورة كان لها تأثيرها علي القيادات التنفيذية والمحلية وكانت باكورة ختام الدورة وأشاد بها المتدربين واستفادوا منها في أدراك الظروف التي تعيشها مصر حاليا والتي وتحتاج إلي رفع وعي لدي الشباب حتي ننهض بمصر ونخرج بها من الوضع الحالي.
واضاف السلايمى، إن الشباب في جنوب مصر لديه استعداد قوي لدفع عجلة التنمية والتدريب والتأهيل لكي يقود نهضة مصر المقبلة وكان ينقصه فقط إتاحة الفرصة، واعتقد أن مجانية هذه الفعاليات بالإضافة إلي اللامركزية، إذ تنتقل إلي المتدرب في محافظته بما يحقق شعار القادة والمجلس في ان لكل مصري الحق في التدريب والتأهيل المجاني ‘وهو ما حدث في الفعاليات.

التعليقات مغلقة.