src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

الزعيم ساخراً: “هسجل قصة حياتى بعد ما أموت”

68
الزعيم
الزعيم

نفى الفنان الكبير عادل إمام، ما تردد حول بدئه فى تسجيل قصة حياته فى برنامج تليفزيونى، داخل فيلته الخاصة.

وقال «إمام»،إن كل ما أثير فى هذا الشأن غير صحيح بالمرة، وأضاف ضاحكاً: «بعد ما أموت هبقى أسجل الحلقات دى إن شاء الله». وكان أحد المواقع قد زعم قيام الإعلامى أحمد المسلمانى بتسجيل أولى حلقات البرنامج مع الزعيم، الذى يستعرض خلاله قصة كفاحه منذ بداياته الفنية وحتى وصوله لمرحلة النجومية.

وفى سياق آخر، أوضح الزعيم أنه مشغول حالياً بتصوير مشاهده فى مسلسل «أستاذ ورئيس قسم»، بمنطقة المنصورية، الذى يجسد خلاله شخصية أستاذ جامعى فى كلية الزراعة بجامعة القاهرة، ويستعرض دور اليسار المصرى خلال ثورتى 25 يناير و30 يونيو، ومن هنا تتوالى الأحداث.

ويشارك فى بطولة «أستاذ ورئيس قسم» كل من نجوى إبراهيم، أحمد بدير، أحمد راتب، لقاء سويدان، ألفت عمر، محمد الشقنقيرى، ورشا مهدى، وهو من تأليف يوسف معاطى، وإخراج وائل إحسان.

كما نفى «إمام» صحة ما تناقلته بعض المواقع حول تعرضه لاعتداء من أهالى منطقة المنصورية، أثناء تصوير عدد من مشاهد مسلسله الجديد «أستاذ ورئيس قسم»، وقال إنه لم يتعرض لأى اعتداء مثلما أشيع، مؤكداً أنه حظى باستقبال هائل من أهالى المنطقة، فالسيدات أطلقن الزغاريد فور علمهن بوجوده، كما أتى أعيان البلدة لاستقباله والترحيب بوجوده.

التعليقات مغلقة.