src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

كيف تستخدمين الأسبرين لنضارة بشرتك؟

83

 

 

 

صورة توضحية
صورة توضحية

هل تعلمين أنّ للأسبرين فوائد جمالية مذهلة إضافة إلى فوائده الصحية؟ هل إفتكرت يوماً بإستخدامه لعلاج بعض أنواع المشاكل التي تصيب البشرة؟ لا تترددي بعد اليوم بإستخدامه على وجهك لتنظيف مسام البشرة المسدودة، وتقليل ظهور حب الشباب، والتخلص من طبقات الجلد الميت، وتصبغات البشرة الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس….

ولكي تحصلي على هذه الفوائد الكثيرة عليك تطبيق هذه الخلطات:

خلطة الأسبيرين لعلاج حب الشباب:

قومي بطحن واحدة من الأسبرين طحناً جيداً، ويمكنك استخدام من 1 إلى 3 أقراص من الأسبرين ولكن لا تكثري عن ذلك حتى لا تلحقي الضرر بشرتك. من ثمّ أخلطي الأسبرين المطحون مع القليل من الماء حتى تحصلي على عجينة سميكة، بعدها ضعي العجينة مباشرة على البثور بإستخدام أصابعك بعد غسل يديك جيداً بالماء والصابون. اتركي الأسبرين على وجهك لمدة 15 دقيقة فقط، ثم قومي بعد ذلك بإزالته من على وجهك باستخدام منديل رطب ونظيف. لا تعمل هذه الوصفة عى علاج حب الشباب فقط إنما تساعد على تقشير البشرة. لكي تحصلي على نتائج مذهلة واظبي على إستخدام هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع.

خلطة الاسبرين للبشرة الجافة:

إطحني 6 أقراص من الأسبرين في وعاء صغير وضعي ملعقة صغيرة من الماء للحصول على مزيج يشبه العجينة، ثمّ أضيفي ملعقة صغيرة من العسل إلى المكونات السابقة وبضع قطرات من زيت الزيتون واخلطي المزيج جيداً. إدهني وجهك بهذا الخليط واتركيه لمدة 15 دقيقة ثمّ إغسليه بالماء الدافئ. لكي تحصلي على بشرة نضرة ورطبة كرري استخدام هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع.

التعليقات مغلقة.