حظك مع الأبراج

حظك اليوم مع الابراج
حظك اليوم مع الابراج

برج الحمل من3/21 -19/4

قد تواجه صعوبة في مقابلة أصدقائك اليوم بسبب انشغالك بالأعمال. ربما يطلب منك أحد الأصدقاء اليوم مبلغا من المال. فكر بحرص وبتأن. لا تتخذ قرارا سريعا وتوافق على إعطائه هذا المبلغ. حاول أن تساعد هذا الشخص على وجود فرصة عمل يحصل منها على المال.

برج 4/20 – 5/20

توقع تأجيل بعض المواعيد واختلاط بعض الأمور وحدوث بعض المشاكل في المكتب اليوم. ما يمكنك فعله هو التحلي بالصبر والهدوء إن أمكن. خذ نفسا عميقا وامزح مع الآخرين. أغلب ما قد يحدث اليوم خارج عن إرادتك فلا يوجد مبرر للتوتر.الثور

برج الجوزاء5/21 – 6/21

لديك خطط جيدة اليوم تفكر في تنفيذها على أرض الواقع. لا تتوتر ولا تغضب. ستقوم بالانتهاء من المهام المسندة إليك في الوقت المطلوب. ستحاول بشتى الطرق أن تقوم بعملك على أكمل وجه حتى لا تشعر بالفشل أو خيبة الأمل في النهاية.

برج السرطان6/22 – 7/22

قد يكون الأمر محبطا للغاية اليوم خاصة عندما يتعارض العمل مع حياتك الخاصة والأنشطة الاجتماعية. هذا ما تشعر به اليوم. أنت تفكر بشكل قوي في بعض الأنشطة الجماعية وكيفية قضاء إجازة نهاية الأسبوع، ولكن ما زال أمامك أكوام من الأوراق التي لم تنته من فحصها بعد

برج الأسد7/23 – 8/22

وم مناسب لعمل قائمة بالمشتريات التي تود شراءها أو بالأعمال التي من المفترض أن تقوم بها، ولكن عليك أن تراجعها أكثر من مرة. أمامك أكثر من فرصة لتحسين وضعك هذه الأيام ولوضع خطة لتنظيم حياتك بشكل عام.

برج العذراء8/23 – 9/22

ؤثر عليك بعض أحداث الماضي وخاصة على علاقتك بالحبيب. لا تقلق، فكل شيء سيتحسن تدريجيا. خذ نفسا عميقا واستخدم عقلك وحكمتك في التعامل مع أي موقف. حدد أولوياتك ونظمها. ستتأكد اليوم أنك تستطيع أن تنتصر على أي شخص أو أي مشكلة.
الوسوم
إغلاق