src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

رئيس عام الامتحانات يتابع الاستعدادات النهائية لامتحانات الثانوية العامة.. ويتفقد لجنة النظام والمراقبة بقطاع المنصورةج

72

 

 محمد سعد رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي
محمد سعد رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي

كتبت: مريم يوسف

تفقد الأستاذ محمد سعد رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي والخاص والرسمي للغات– رئيس عام الامتحان لجنة النظام والمراقبة قطاع المنصورة ج ومقرها المجمع التعليمى بالإسماعيلية وذلك للتأكد من انتظام العمل باللجنة، وللوقوف على الايجابيات والسلبيات وأوجه القصور والعمل على حلها .

يأتي ذلك استمراراً فى تنفيذ الخطة الموضوعة للزيارات الميدانية لمتابعة أعمال الثانوية العامة لهذا العام 2015 تنفيذاً لتوجيهات الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم  .

وقد قام سعد بالمرور على جميع حجرات لجنة النظام والمراقبة بجميع الأقسام وتم التأكد من التأمين الكامل وبالأخص حجرة الحاسب الآلى ومعرفة الإجراءات الأمنية المتخذة ومتابعة إجراءات تسجيل طلبة المدارس الدولية. وأكد على ضرورة الالتزام بجميع التعليمات ومحاربة الغش الإلكترونى تنفيذا لتعليمات السيد وزير التربية والتعليم،  ولتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين أبنائنا الطلاب.

وأشاد سعد عقب انتهاء الزيارة بسير جميع أعمال الامتحانات داخل لجنة النظام والمراقبة قطاع المنصورة (ج ) بالإسماعيلية بشكل جيد ومنتظم  .

كما قام سعد بالمرور على الاستراحات بالمجمع التعليمى للتأكد من الاستعداد الجيد لاستقبال المدرسين الذين سيتم انتدابهم لأعمال الامتحانات .

و اختتم سعد زيارته بمطالبة الساده الأعضاء ببذل المزيد من الجهد، وذلك حتى يتم تحقيق الغاية المرجوة من العملية الامتحانية .

التعليقات مغلقة.