src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

300 مليون جنيه تمويلات مبادرة “التمويل العقارى”

148
بنك التعمير والاسكان
بنك التعمير والاسكان

شهد اليوم السبت، العديد من الأحداث الاقتصادية المهمة، على رأسها، تصريحات فتحى السباعى، رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان، بأن حجم المستفيدين بالبنك من مبادرة البنك المركزى المصرى للتمويل العقارى، بلغ أكثر من 4000 عميل، بحجم تمويلات 300 مليون جنيه، حتى نهاية أبريل 2015.

وكشفت مصادر مطلعة، أن وزير الاستثمار أشرف سالمان يعكف على متابعة تقارير لجان تقييم شركات الأعمال، للدفع ببعضها فى البورصة، كمنصة تمويل مناسبة لزيادة رؤوس أموالها خلال الفترة القادمة، ونقل تبعيتها من قانون قطاع الأعمال 203. وأعلنت وزارة المالية عن ارتفاع حصيلة الضرائب الجمركية بنسبة 32.5% لتحقق 15.7 مليار جنيه فى الفترة من يوليو مارس للعام المالى الجارى 2014/2015، موضحة أن ارتفاع الحصيلة يعكس الجهود الكبيرة التى تبذلها مصلحة الجمارك المصرية فى تشديد الرقابة على المنافذ والموانئ المصرية منذ بداية العام المالى الحالى.

وشهدت الأسعار العالمية للمعادن الحديدية ارتفاعا فى معظم أسعار خاماتها، خلال الأسبوع الأول من شهر مايو الجارى، بعدما شهدت استقرارا خلال تعاملات الأسبوع السابق، وفقًا للتقرير الأسبوعى الصادر من غرفة الصناعات المعدنية باتحاد الصناعات. وأكد مصدر مسئول بالجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، أن إغلاق أى موقع يثبت تسريبه لامتحانات الثانوية العامة، يجب أن يتم تحديده من جانب الجهات القضائية ووزارة التربية والتعليم، مؤكدا عدم تدخل الجهاز بالمحتوى على شبكة الإنترنت، أو ما يتداوله المستخدمون عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

وأعلن منير فخرى عبد النور، وزير الصناعة والتجارة الخارجية، مشاركة المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، فى فعاليات الاحتفال بـ23 يوليو داخل الإكسبو، فضلا عن الترتيب لإجراء بث حى لمراسم افتتاح قناة السويس، ليس فقط داخل قاعات الإكسبو، لكن فى عدد من المدن والميادين العامة بإيطاليا، من خلال شاشات عملاقة حتى يشاركنا العالم فى هذا الحدث الدولى الفريد.

التعليقات مغلقة.