src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

معاناة محافظات الصعيد مع انقطاع الكهرباء.. الاهالي يستغيثون: فصل التيار لأكثر من 6 مرات يوميًا.. وأجهزتنا الكهربائية تتعرض للتلف.. وطلاب الثانوية يصرخون: “مش عارفين نذاكر”

66

 

انقطاع الكهرباء – أرشيفية
انقطاع الكهرباء – أرشيفية

 

 

مع بداية فصل الصيف، والارتفاع الشديد فى درجات الحرارة، ، بدات الشكاوى من انقطاع الكهرباء المتكرر، فى محافظات الصعيد. وفى البداية، أرسل أحد الاهالي شكوى، من الانقطاع المتكرر للكهرباء فى محافظة أسوان، منذ يوم الأربعاء الماضى، موجهًا رسالة إلى وزير الكهرباء، قائلاً: “أين التصريحات المتكررة عن تحسن خدمة الكهرباء”.
من سوهاج : انقطاع التيار لمدة 10 ساعات على مدار اليوم
فيما واصل مواطنون من محافظة سوهاج، إرسال استغاثاتهم بسبب انقطاع التيار المتكرر، والذى يمتد لفترات طويلة على مدار اليوم، خاصة فى مركزى جرجا والبلينة، مؤكدين تعرض أجهزتهم الكهربائية إلى التلف.
ومن اسوان
حيث مركز صدفا، بمحافظة أسيوط، أرسل أحد المواطنون، استغاثته، مشيرًا إلى أن انقطاع الكهرباء، يصل لمدة 10 ساعات على مدار اليوم.
اما عن بني سويف
فطلاب الثانوية يشكون من انقطاع التيار الكهربائى فيما أرسل عددًا من طلاب الثانوية العامة، استغاثات تطالب بوقف أزمة انقطاع التيار الكهربائى، حيث قالت طالبة من محافظة المنيا أن انقطاع التيار يؤثر سلبًا على مذاكرتها، وتابعت: “مش عارفة أذاكر .. إحنا خلاص مش مستحملين”.
المنيا
وفى السياق ذاته، كشف مواطن آخر عن انقطاع الكهرباء بمركز مطاى فى محافظة المنيا، لأكثر من 6 مرات يومياً على مدار الـثلاثة أيام الماضية، مضيفاً: “تبلغ مدة الانقطاع أكثر من ساعة ونصف فى المرة الواحدة”.

كما واصلوا اهالي محافظة قنا بث شكاويهم من انقطاع التيار الكهربائى، خاصة فى نقادة بقنا، مطالبين المسئولين بضرورة إيجاد حل للمشكلة، حيث أرسل مواطن من محافظة بنى سويف، شكوى بشأن انقطاع التيار الكهربائى، المتكرر لأكثر من 6 مرات، خاصة فى مركز إهناسيا.

 

التعليقات مغلقة.