src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

اتش سى تبدأ خطتها التوسعية بثلاث فروع جديدة بالقاهرة وسوهاج حسين شكري:” نسعى دائماً للوصول بخدماتنا لكافة العملاء، بالاضافة الى التوسع في تقديم خدمات التداول للأفراد”

61

أقامت شركة “اتش سى للأوراق المالية والاستثمار” مؤتمراً صحفياً وذلك للإعلان عن افتتاح 3 فروع جديدة لشركة تداول الاوراق المالية على مستوى القاهرة والصعيد. يأتي هذا ضمن استراتيجية الشركة في الوصول بخدماتها للعملاء في أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلي استقطاب أكبر عدد من العملاء الافراد بالسوق المحلية والإستفادة من خبرات الشركة.

وفي هذا السياق، أكد حسين شكري، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة اتش سي للأوراق المالية والاستثمار ” أن الفترة المقبلة تسمح بمزيد من النمو وفرص الاستثمار في البورصة، و هذا ما دفعنا لإفتتاح 3 فروع جديدة بالقاهرة والصعيد بهدف التوسع في تقديم التداول للأفراد وتقديم خبراتنا لمزيد من العملاء الجدد مما يتيح لهم فرصة الانضمام لسوق الأوراق المالية .

كما  أكد حسن شكرى العضو المنتدب لشركة اتش سى لتداول الأوراق المالية – أن هذه الخطوة الاستراتيجية تأتى تتويجاً لمجهودات الشركة في تنشيط قطاع التجزئة وتقديم خدماتها للمستثمرين الأفراد معولين في ذلك على خبراتها الطويلة في مجال تداول الأوراق المالية على مستوى المؤسسات . مشيراً إلي أن خطة الشركة تشمل افتتاح ثلاث فروع داخل كل من: المعادي – المهندسين وسوهاج فى الوقت الحالي (خلال شهر مايو الجاري) على ان يصل عدد فروع التجزئة لاتش سي إلي حوالي اثنا عشر فرعا بنهاية عام 2016.

وجدير بالذكر أنه على صعيد قطاع بنوك الاستثمار وفي النصف الأول من العام الجاري، قامت اتش سي بدور المستشار المالي لشركة الشرق الأوسط للزجاج في عملية زيادة رأس المال بالقيمة العادلة للسهم بإجمالي مبلغ 205 مليون جنيه مصري

كما عملت اتش سي كمستشار مالي لشركة تريكويرا  بي في الهولندية  في إستحواذها على 27% من أسهم مينا فارم للأدوية و 15% من اسهم مينا فارم بروبيوجين التابعة لشركة مينا فارم، وقيمة إستحواذ العمليتين 168 مليون جنيه مصري. وتعمل اتش سي حاليا على عدد من عمليات الاندماج والاستحواذ في قطاعات مختلفه.

 

 

حسا اتشسي اتش 

التعليقات مغلقة.