src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

الصحافة الايطالية تشيد بالسياحة المصرية الصحافة الايطالية : 2015 هو عام عودة السياحة للبحر الأحمر

76
وزير السياحة
وزير السياحة

كتبت: مريم يوسف

تلقى وزير السياحة م. خالد رامى تقريرا إعلاميا مفصلا فيما يتعلق بإلقاء الكثير من الصحف و وكالات الأنباء والشبكات الإخبارية الأيطالية الضوء على ابرز فعاليات السياحة المصرية. حيث تناولت وسائل الاعلام الايطالية العديد من الأخبار و التقارير الايجابية التى تشيد بالقطاع السياحى المصرى متنبئة بارتفاع فى نسب الإشغال بمنطقة البحر الأحمر علاوة على زيادة معدلات الحركة السياحية الوافدة من ايطاليا الى مصر و خاصة شرم الشيخ و مرسى علم .

نشرت جريدة “Guida Viaggi” الايطالية خبرا تحت عنوان “رئيس ASTOI. اتحاد منظمى رحلات السياحة الايطالية : عام 2015 هو عام عودة السياحة للبحر الأحمر”.  كما تناولت جريدة “Travel Quotidiano” : “بداية بيع برامج سياحية للأقصر و أسوان و القاهرة على خطوط مصر للطيران من روما و ميلانو من قبل منظمى الرحلات”.

جدير بالذكر ان من ابرز الصحف و وكالات الأنباء الايطالية التى نشرت عن السياحة المصرية ، هى جريدة TTG السياحية ،Blitzquotidiano ، Repubblica الجماهيرية ، Agenzie di Viaggi  السياحية ، IL Corriere Della Sera  الجماهيرية اليومية ، وكالة أنباء Misna  و وكالة انباء Ansa .

 أعرب م. خالد رامى وزير السياحة عن تفاؤله الشديد بما نشرته الصحافة الايطالية كما أكد أن الجهود مستمرة لاستعادة حركة السياحة الايطالية الوافدة إلى مصر.

كما أفادت رشا العزايزى المستشار الاعلامى لوزير السياحة أن مثل هذه التغطيه الاعلامية العالمية تساهم فى تحسين الصورة الذهنية لدى الرأى العام الغربى مما يساهم فى الترويج للمقصد السياحي المصرى دوليا.

التعليقات مغلقة.