src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

اسقاط برجين للكهرباء اسيوط نجع حمادي

77

تم إسقاط برجين التعليق (جهد فائق وعالى) رقم 35 على دائرة 1 أسيوط نجع حمادى جهد 500 كيلوفولت والدائرة 2 أسيوط  نجع حمادى جهد 500 كيلوفولت عن طريق وضع عبوات حول قوائم البرج وانفجرت العبوات حول القوائم مع استمرار الدائرة فى الخدمة.

الكهرباء
الكهرباء

وصرح المهندس  أحمد الحنفى ـ رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لنقل الكهرباء بأن منطقة الإسكندرية وغرب الدلتا كان بها محاولات إسقاط كل من برج التعليق رقم 5 على خط توليد كفر الدوار جنوب كفر الدوار جهد 66 كيلوفولت عن طريق وضع عبوات حول قوائم البرج وانفجرت عبوة حول قائم وحيد للبرج وتهشمت القاعدة وتم إصلاح القائم والقاعدة.
وأيضا محاولة إسقاط برج التعليق رقم 64 على خط ابوحمص جنوب كفر الدوار جهد 66 كيلوفولت عن طريق وضع عبوات حول قوائم البرج ولم تنفجر العبوات وتم تفكيكها بواسطة الحماية المدنية.
وكذلك تم محاولة إسقاط برج الشد رقم 56 على خط الدلنجات إيتاى البارود جهد 66 كيلوفولت عن طريق وضع عبوات حول قوائم البرج وانفجرت عبوتين حول قائمين للبرج وتهشمت القاعدتين وتم إصلاح القائم والقاعدة.
وإيضاً محاولة إسقاط برج التعليق رقم 5 على خط الدلنجات مصرف العموم جهد 66 كيلوفولت عن طريق وضع عبوات حول قوائم البرج وانفجرت عبوتين حول قائمين للبرج وتهشمت القاعدتين وتم إصلاح القائم والقاعدة.
وأضاف الحنفى أنه لم يترتب على ذلك أى تخفيف للأحمال بهذه المحافظات.
ويناشد قطاع الكهرباء السادة المواطنين التعاون وسرعة الإبلاغ عن أية معلومات تفيد جهات التحقيق أو تمنع أى أعمال تخريبية قد تحدث مستقبلاً

التعليقات مغلقة.