src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

الرافعى :يقوم بجولة مفاجئة لتفقد سير امتحان الشهادة الإعدادية

57

DSC_0913 DSC_0919 DSC_0952 DSC_0960 DSC_0969

كتبت: مريم يوسف

قام الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم صباحاً بزيارة مفاجئة لمدرسة خالد بن الوليد الرسمية للغات التابعة لإدارة شرق مدينة نصر التعليمية لتفقد سير امتحانات الشهادة الإعدادية والنقل للصف الأول والثانى الثانوى.

قام الوزير بتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بالمدرسة، وتأكد من سير الامتحانات بهدوء، واطمأن على وضوح ورقة الأسئلة، وسأل الطلاب والطالبات على مستوى الامتحان حيث كان الطلاب يؤدون امتحان الدراسات الاجتماعية، والذين أكدوا سهولة الامتحان.

 وقام الرافعى بتفقد لجان امتحان الصف الأول والثانى الثانوى، للاطمئنان على سير الامتحان، وأبدى الطلاب والطالبات رضاءهم عن مستوى الامتحان وسهولته، حيث كانوا يؤدون الامتحان فى مواد علم النفس والكيمياء والفيزياء.

ووجه الوزير بضرورة توفير الجو الملائم للطلاب والطالبات، مؤكدا على ضرورة انضباط اللجان، ليتمكن الطلاب من تأديتهم الامتحان بهدوء.

وسأل الرافعى مديرة المدرسة عن احتياجات المدرسة من أعمال الصيانة، مؤكدا أن جميع أعمال الصيانة ستبدأ خلال الإجازة الصيفية، ومشيرا إلى أنه تم توفير ميزانية خاصة للصيانات البسيطة بالمدارس.

 ومن جهتها قالت مديرة المدرسة أن أعمال الصيانة بالمدرسة تبدأ بعد الانتهاء من جميع أعمال الامتحانات، كما طالبت بزيادة أعداد المعلمين بالمدرسة، وتثبيت عمال الخدمات المعاونة.

أشار الرافعى إلى أنه بتعيين الـ30 ألف معلم سيتم توفير جانب من عجز المدرسين بالمدارس، مشيرا إلى أنه سوف يتم تلقى مصوغات التعيين فى بداية شهر يونيه القادم. وبالنسبة لعمال الخدمات المعاونة أكد  أنه سيتم من خلال صندوق دعم المشروعات التعليمية إنشاء شركة لتوفيرعمال الخدمات المعاونة، والأمن بالمدارس.

 

 

 

التعليقات مغلقة.